<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع تنظم فعالية توعوية عن مخاطر المخدرات واثرها على تدمير الشباب والمجتمع

عدن توداي/محمد المحمدي

نظمت مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع بالتعاون مع مؤسسة ارمان التنموية عصر اليوم بمديرية دارسعد في العاصمة عدن فعالية توعوية عن مخاطر المخدرات وأثرها على تدمير الشباب والمجتمع،برعاية مدير عام مديرية دارسعد عبود ناجي حسين.

وفي البدأ قام العميد عبدالله علوي الزهري ممثل مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع بالترحيب بكافة الحاضرين المشاركين في هذه الفعالية المجتمعية ،والتي تهدف إلى توعية ابنائنا وبناتنا من مخاطر المخدرات بكافة أنواعها والحد من انتشارها بين أوساط الشباب،موضحاً بعد استشعارنا ناقوس الخطر وتفشية بين شبابنا فتقوم مبادرة ضباط الدفعه 12ك ع بالربط والتعاون مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية والمبادرات والمنظمات المجتمع المدني لعمل جلسات توعوية عن مخاطر المخدرات لإنقاذ شبابنا.

ومن جانبة تحدث رئيس اللجان المجتمعية العليا م/دارسعد العقيد جلال علي حول تفشي ظاهرة المخدرات التي تدمر أبنائنا وشبابنا وهذا يعود أثره دمار لمقدرات الوطن . مشيدا بدور مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع لعمل هذه الفعالية المجتمعية لنشر الثقافة بين أوساط المجتمع،وتكاتف الجميع حول هدف واحد هو إنقاذ حياة ابنائنا والوطن.

حيث قام العميد فيصل حلبوب مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع بإيصال رسائل توعوية حول المخدرات والادمان وإثارة على الشباب والمجتمع ،ولقى استحسان المشاركين في الجلسة التوعوية بتفاعلهم وطرح الملاحظات والأسئلة التي وجهها الحضور وخاصة الأطفال في هذه الموضوع وتبين إثارة على الشباب والمجتمع.

ومن جانبه أشار العميد خالد قائد مبادرة ضباط الدفعة 12ك ع على أهمية استمرارية العمل جلسات توعوية حول ظاهرة تفشي المخدرات والحد من انتشارها ،داعيا تظافر جهود الجميع للوقوف لإنقاذ حياة ابنائنا والوطن.

حضر الفعالية المجتمعية
أ.محمد حسين الدباء مدير عام الإدارة العامة للإعلام التربوي بوزارة التربية ، العميد محمد طارش مدير عام الخفر السواحل م/ المهرة ،أ.قادري محضار رئيس اللجان المجتمعية حي اللقيةم/دارسعد ،أ.نسبم احمد رئيس مؤسسة ارمان التنموية ،أ. عبدالحافظ مدير الثقافة م/دارسعد ،أ.امون صالح مدير الصندوق الاجتماعي م/دارسعد ،أ. طارق الراعي مسؤول الشؤون الاجتماعية حي ابن البصر م/دارسعد ونخبة من الشخصيات الاجتماعية والنسوية والثقافية والإعلامية.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى