<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس مصلحة خفر السواحل يشارك في مؤتمر الامن البحري للعام ٢٠٢٤م

 

عدن توداي /خاص

شارك اللواء الركن/ خالد علي محمد صالح القملي، رئيس مصلحة خفر السواحل في مؤتمر الأمن البحري للقوات البحرية المشتركة (CMF) الذي عُقد في مقر قيادة الاسطول الخامس الامريكي في مملكة البحرين خلال الفترة من 16 إلى 17 أبريل 2024م.

استعرض المشاركون في المؤتمر المبادرات والإنجازات التي تحققت خلال الأشهر الـ 12 الماضية في مجال مكافحة القرصنة وضبط المخدرات وغيرها من العمليات الرامية لمكافحة الاعمال الغير مشروعة في البحر، حيث تم مناقشة وتنسيق الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن البحري الإقليمي والشراكات، ووفر المؤتمر منصة للمشاركين لمراجعة المبادرات السابقة وتقييم الإنجازات ووضع خطط لتعزيز الأمن البحري الإقليمي والشراكات مستقبلاً.

اكد اللواء القملي في لقائاته مع المعنيين على أهمية دعم القدرات الإقليمية في مجال الأمن البحري وأن اعادة بناء قدرات مصلحة خفر السواحل اليمني أمر بالغ الأهمية لاستقرار اليمن وللأمن البحري الإقليمي وسلامة التجارة العالمية.

كما ثمن الحاضرون تقديرهم لفرصة التعاون بين شركاء القوات البحرية المشتركة ورؤية العمل المؤثر الذي يتم إنجازه لحماية المصالح البحرية في المنطقة، وأكد الجميع التزامهم بدعم وحماية التدفق الحر للتجارة وردع الأنشطة غير المشروعة في المجالات البحرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.