<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

رئيس مؤتمر السرطان يشكر جهود الفريق الاستشاري الجراحي المصري

حضرموت / من : صــلاح مبارك

قام أ. د. علي محمد باطرفي رئيس المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان بزيارة لفريق العمل من الاستشاريين الجراحين من جمهورية مصر العربية برئاسة الدكتور عمر الفاروق المشارك في الأنشطة العلمية والعملية التي رافقت أعمال مؤتمر السرطان المنعقد في حضرموت.

وخلال الزيارة أعرب أ. د. باطرفي عن الشكر لكل الجهود التي بذلها الاستشاريون الجراحون المصريون من جامعة المنصورة في إنجاح الورشة النوعية للتدريب على جراحة أورام الثدي التجميلية والتكميلية، وعلى العمليات الجراحية التي أجروها في مستشفى ابن سيناء وأتت ضمن مشروع طبي مجاني مستمر لجراحة أورام الثدي، والممول من مؤسسة أيادي الخير للتنمية والنجاة الخيرية ومؤسسة صلة للتنمية، متمنيًا استمرار هذا التنسيق والتعاون المشترك.

ويذكر أن ورشة العمل لجراحة أورام الثدي التي نفذت خلال الفترة من 10 إلى 12 مايو الحالي افتتحها في المكلا نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالله دحان بحضور عميد كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن الدكتور عبدالحكيم التميمي ورئيس وحدة الأورام بهيئة مستشفى أبن سيناء بالمكلا الدكتور ماهر السقاف وعدد من الأكاديميين والأطباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
As the world of video games continues its trajectory, challenges and opportunities emerge on the horizon. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.