<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يبحث مع مدير عام المصائد السمكية آلية ضبط اسعار الاسماك..

زنجبار (عدن توداي ) خالد دهمس
ناقش صباح اليوم بمكتبه بديوان المحافظة بالعاصمة الإدارية زنجبار مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج الكثيري مع اخيه مدير عام المصائد السمكية بالمحافظة الاستاذ صادق ناصر علي حمامة آلية ضبط أسعار الاسماك في حراج زنجبار وغيرها من مراكز بيع الاسماك واستناداً لتوجيهات ومتابعة محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم بالتخفيف على المواطن من جشع البعض واعطاء هامش ربح معقول كون الاسماك وجبة غذائية يحتاجها المواطن بشكل شبه يومي..

وقد اقر خلال اللقاء تكليف موظف من إدارة المصائد السمكية للقيام بالإشراف على سوق الحراج..

واعداد تصور للآلية تشترك فيها كل الأطراف وبتعاون وتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية..

حيث اكد مدير عام زنجبار غسان شيخ استعداده للتعاون في هذا الامر وتنفيذ الآلية التي سيتم الاتفاق عليها في ضبط اسعار الاسماك.

حضر اللقاء عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية أ/ محفوظ محمد عبدالله قارع ومدير مكتب المدير العام أ/ أحمد فضل سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Perfect click – photography learning institute. Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.