<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وسط تسريبات باعلان الطوارئ في حدود شبوة مع حضرموت تبادل القصف المدفعي بين قوات الجيش والعمالقة ودفاع شبوة

عدن توداي . خاص 

واصلت قوات العمالقة ودفاع شبوة  تحشيداتها العسكرية المكثفة، اليوم الاثنين، إلى تخوم محافظة حضرموت، في سياق التحضيرات الأخيرة لاقتحام المحافظة وتكرار سيناريو شبوة.

وقالت مصادر محلية في محافظة شبوة، إن قوات العمالقة دفعت بتعزيزات عسكرية ضخمة تشمل المئات من عناصرها وعشرات الآليات العسكرية المختلفة ومدافع حديثة منها المتوسط والثقيل، إلى مديريتي الروضة والطلح بمحافظة شبوة المحاددة لحضرموت.

وأوضحت المصادر أن هذه القوات الحديثة أنشأت معسكرات مؤقتة على تخوم محافظة شبوة، في مؤشر على تجهيزها وإعدادها لمعركة قادمة في حضرموت.

وتأتي هذه التعزيزات، بعد أيام على دفع التحالف بتعزيزات ضخمة أخرى إلى طريق العبر غرب حضرموت، بعد تمشيطه من النقاط التابعة لقوات الجيش اليمني ، بهدف إطباق الحصار على المحافظة وقطع الطريق عن أي تعزيزات من مأرب إلى حضرموت.

ويسعى التحالف إلى احكام قبضة الموالين له على كافة المناطق الجنوبية وخاصة تلك الثرية بالنفط لتعويض خسائره في الحرب

وذكرت مصادر إن تبادل للقصف بين الجيش اليمني والقوات التابعة للتحالف عصر ومغرب اليوم مع تسريبات باعلان الطوارئ في حدود شبوة مع حضرموت في الأيام القادمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.