<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظاتاخبار وتقارير

بتكليف من العميد طارق صالح.. العميد الذيفاني والعزاني يزوران جرحى المقاومة الوطنية في المستشفى السعودي بالمخا

عدن توداي/خاص
زار العميد الركن محمد الذيفاني اللوجستي العام في المقاومة الوطنية ومعه مدير دائرة الخدمات الطبية للمقاومة الطبية الدكتور طارق العزاني جرحى المقاومة الوطنية في مستشفى السعودي بمدينة المخا بالساحل الغربي.

وجاءت الزيارة تنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، لمعايدة جرحى حراس الجمهورية الذين بذلوا دماءهم رخيصةً في سبيل استعادة اليمن.

ونقل العميد الذيفاني والعزاني لجرحى المقاومة الوطنية الذين يتلقون العلاج في المستشفى السعودي بالمخا تحايا وتهاني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتمنياته لهم بالشفاء العاجل؛ مؤكدان للجرحى أن ملفهم في صدارة أوليات قائد المقاومة الوطنية.

وفي حديثه مع الجرحى أكد العميد الذيفاني، أن العميد طارق محمد عبدالله صالح يولي الجرحى اهتمامًا خاصًا، ويحرص دائمًا على متابعة أحوالهم، سواء الجرحى الذين يتلقون العلاج في الداخل اليمني أو الدول الشقيقة التي تستضيف أعدادًا من الجرحى الأبطال.

بدورهم، أعرب جرحى المقاومة الوطنية عن بالغ شكرهم وتقديرهم لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي على اهتمامه المتواصل بهم، وتفاعله مع كل متطلباتهم واحتياجاتهم منذ الإصابة وحتى التعافي.

وأعرب الجرحى الأبطال عن تطلعهم لتوديع أسِرّة المستشفى للعودة إلى متارس الشرف والبطولة، ومواصلة مسيرة الكفاح الوطني مع زملائهم الذين لا زالوا على العهد مرابطين في جبال ووديان وثغور الساحل الغربي وكل جبهات اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
How to build a socially responsible business : sociopreneur. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.