<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الشاجري يطلع على صرف الحوالات النقدية الطارئة في عدد من المديريات بمحافظة عدن

عدن توداي-خاص:

بتوجيهات معالى وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ومعالى وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس* *والأستاذة نجلاء الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية قام اليوم صباحا الأستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بعدن بالاطلاع على سير عمل صرف الحوالات النقدية الطارئةالدورة 13 الغير مشروطة الممولة من البنك الدولي بالشراكة مع اليونسيف وصندوق التنمية الاجتماعي .

حيث اطلع في زيارته من لجان الصرف في مديرية صيرة في جمعية العيدروس على سير عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة والضوابط المتعبة خلال عملية الصرف والمعوقات التى ترافق عملية الصرف وأشاد الشاجري بعمل لجان الصرف في تسهيل إجراءات الصرف وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين لتمشي العملية بكل سهولة ، وشدد الشاجري على الأخوة في بنك الامل بزيادة عدد الصرافين لكثافة عدد المستفيدين وكذا الانضباط والحضور حتى يتمكن المستفيد من مستحقاته .

وفي سياق متصل قام الشاجري بزيارة إلى مراكز صرف الحوالات النقدية الطارئة في مديريتي خورمكسر والمعلا واطلع على سير عملية الصرف ، وأهاب بالعاملين في المراكز على تسهيل عملية الصرف وفقا للإجراءات المتبعة .

تجدر الإشارة إلى عدد المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئةالدورة 13 الغير مشروطة بالعاصمة عدن قد بلغ( 37000)مستفيد

رافقه في ذلك رضوان القباطي مدير بنك الامل في محور عدن عفاف عليوة ضابط التيسير في مديرية خور مكسر وأحمد ناصرضابط تيسير في مديرية صيرة
وبندر أنور ضابط تيسير مديرية المعلا والاستاذه سمية الغارمي رئيسة جمعية العيدروس التنموية

من ابتسام الناصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Geriausi steroidai raumenų auginimui : naudojimo privalumai ir pavojai. Basic to intermediate knowledge. 5 best ai tools for video editing business gossips.