<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير عام المديرية “الداحوري” يلقي قيادة انتقالي زنجبار لبحث التعاون والتنسيق المشترك

زنجبار (عدن توداي) خالد دهمس
التقى صباح اليوم “الاثنين” بمكتبه مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاخ / الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري القائم بالاعمال للقيادة المحلية لانتقالي زنجبار الاخ / الاستاذ سالم منصور دوعن ومعه أعضاء قيادة الانتقالي زنجبار الاخوة مدير إدارة الشؤون الاجتماعية الخضر مقفع ومدير الإدارة الاعلامية عبدالله عيسى ومدير إدارة الشباب والرياضة وهيب الدابية ومديرة إدارة المرأة والطفل ابتهال علي خميس

حيث رحب مدير عام زنجبار ” الداحوري ” بالإخوة قيادة انتقالي زنجبار برئاسة القائم بالأعمال الاستاذ سالم دوعن مؤكدا استعداد قيادة المديرية للتعاون المشترك بما يسهم بالنهوض بالمديرية وتحسين الخدمات والتخفيف من معاناة المواطنين.

مشيراً في حديثه ان ابوابنا مفتوحه للعمل المشترك في مختلف المجالات بما يسهم في تلافي اي سلبيات وتنفيذ اي اعمال مشتركة تساهم في تحسين الأوضاع والارتقاء بها ورفع المعاناة عن المواطنين وزيادة الاعمال الاغاثية والانسانية بالمديرية نظرا للاوضاع الاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها المواطن في ظل ارتفاع الاسعار وهبوط سعر صرف العملة المحلية..

من جانبه عبر القائم الأعمال لانتقالي زنجبار “دوعن” عن شكره لقيادة السلطة المحلية زنجبار ممثلة بالشيخ الداحوري في استعداد السلطة المحلية للتعاون المشترك والتنسيق لتنفيذ عدد من المهام والاعمال لتحسين الاوضاع ومنها الخدمات الاساسية بمديرية زنجبار والبحث عن حلول في كيفية معالجتها والتخفيف من معاناة المواطنين وبما يلبي احتياجات وطموحات المواطنين في التنمية وتطوير البنية التحية وتحسين النظافة والمظهر الحضاري والجمالي للعاصمة زنجبار.

وهذا وقد اشاد اللقاء بالجهود الكبيرة لمكتب الاشغال العامة مديرية زنجبار ممثلة بمدير المكتب الاخ / الاستاذ. نبيل الباهزي في تنظيم السوق وضبط عدد من المخالفات الصحية من مواد منتهية الصلاحية والتالفة والتفتيش على المطاعم والبوفيات..

حضر اللقاء من جانب السلطة المحلية مدير مكتب الاشغال العامة الاخ / نبيل الباهزي ومدير مكتب المدير العام الاخ / أحمد فضل سالم ومدير مكتب الاعلام بالمديرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.