<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مركز الملك سلمان يتابع سير عمل التدريب لمشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي بمحافظة مأرب 

قام فريق فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية (KSRelief) بمحافظة مأرب، صباح اليوم السبت، بمتابعة سير عمل النشاط التدريبي (بناء القدرات وسبل العيش) في مركز التدريب  بالمحافظة، والذي يأتي ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي (المرحلة الثانية)، الذي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية (YDH).
   
 هذا ويشمل  النشاط التدريبي مجموعة واسعة من المجالات، منها (صيانة الهواتف المحمولة والكهرباء والطاقة الشمسية وصناعة الحلويات والكوافير  ونقش الحناء والخياطة والتطريز وصناعة الإكسسوارات في المنزل).

وستساهم هذه البرامج التدريبية في دعم وتمكين 440 أسرة فقدت معيلها في ثماني محافظات يمنية، هي (عدن ولحج وتعز وحضرموت ومأرب والجوف والمهرة والحديدة)، والتي تأتي في إطار مساعي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم المشاريع التنموية للأسر المحتاجة وتعزيز استقرارها الاقتصادي.

وأشاد فريق فرع المركز بمأرب، خلال اطلاعه على مركز التدريب، بنتائج التدريب الهائلة من قبل أسر الأيتام ومستوى التقدم في النشاط التدريبي، الذي تستفيد منه 70 أسرة معيلة للأيتام بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5g technology and business innovation. Phengold : jūsų kelias į svorio kontrolę ir gerovę. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.