<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

مدير عام زنجبار يتفقد مراكز صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعي في مديرية زنجبار بأبين

زنجبار (عدن توداي) خاص:

تفقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيو 2022م مدير عام مديرية زنجبار رئيس المجلس المحلي الاستاذ غسان شيخ فرج عملية صرف التحويلات النقديه غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية المرحلة رقم (13) المقدمة من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونيسيف وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية وصندوق الرعاية الاجتماعية، ومشاركة بنك الأمل للتمويل الأصغر.

وخلال زيارته اطلع المدير العام الاستاذ غسان شيخ فرج على سير عملية الصرف بمراكز الصرف وعددها 4 مراكز بالمديرية بمدرسة 22 مايو (بن نعم سابقاً ) واستمع من مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية أ/ علي سعيد هيثم الى سير عملية الصرف وعمل اللجان للتيسير على المستفيدين مشيراً الى ان عدد المستفيدين بزنجبار يبلغ (3383) مستفيد..

هذا وقد أكد المدير العام للمديرية بأنه بموجب توجيهات ومتابعة محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم تم نزولنا اليوم لتفقد عملية الصرف وتذليل اي صعوبات والتوجيه بتبسيط الإجراءات والتعاون مع الحالات المرضية والمعاقين واعطاءهم الاولية ومساعدتهم في توفير الوثائق المطلوبة واستلام حوالاتهم بصورة فورية..

من جانبه اشار مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية ان الصرف بدأ يوم الاثنين الموفق 20 يونيو،2022م. وينتهي في تاريخ 7 يوليو 2022م، حيث أن حالات الايصالي قد بدأ صرفها تاريخ 13 يونيو 2022م.

ونوه الى جميع المستفيدين، بإحضار الوثائق الذي تم استلام حوالاتهم بها في المراحل السابقة وفي حال فقدان الوثائق، أو لم يتم التحقق منه سابقاً عليه الاتصال بالرقم المجاني للمشروع 8003090 وايضا لأي شكاوى للمستفيدين أو اي ابتزاز أو استقطاعات من مستحقاتهم.

ودعاء المستفيدين الى ضرورة الإلتزام بالحضور حسب البرنامج ، حتى لايكونوا سبباً رئيساً في إعاقة عمل الصرف، وكذلك الحصول على حوالاتهم بكل سهولة ويسر..

رافق المدير العام خلال زيارته مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية أ/ فهمي السيد اسماعيل ومدير الاشغال نبيل الباهزي

من خالد دهمس

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى