<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يزور فرع مصلحة الضرائب للإطلاع على سير أعمالها في شبوة

زار محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، فرع مصلحة الضرائب م/ شبوة، لمناقشة عددٍ من القضايا المتعلقة، مطلعًا على معوقاتهم السبل الكفيلة بتجاوزها تحسينًا وتطويرًا لأدائها والقيام بمهامها وواجباتها العملية.

حيث استمع “الأخ المحافظ” من مدير عام مصلحة الضرائب م. شبوة – أحمد عبد الله الهقل- إلى شرح حول سير العمل في مختلف الأقسام والإدارات، مُشيدًا بالجهود المبذولة في تحسين الإيرادات الضريبية تعزيزًا للاقتصاد المحلي.

وأشار “محافظ شبوة – عوض الوزير” إلى دور مصلحة الضرائب؛ وأهميتها الاقتصادية الّذي تضطلع به كَمورد مالي ورافد أساسي، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود تعزيزًا وتطويرًا في تنمية موارد المحافظة بالصورة المنشودة.

وأكد “المحافظ” على حرص قيادة السلطة المحلية؛ على دعم ومساعدة المكتب وتقديم التسهيلات له، حتى يتمكن من القيام بِمهامه وواجباته العملية، موجهًا باعتماد حافزًا ماليًا لِموظفي فرع المصلحة في شبوة.

من جانبه.. عبر “مدير عام مصلحة الضرائب م. شبوة – أحمد الهقل” عن سعادته وسروره بِزيارة “المحافظ بن الوزري”، شاكرًا زيارته ودعمه ومُساندته، قائلًا بأنها “زيارة دعم وتحفيز لِفرع مصلحة الضرائب؛ وموظفيه”.

استقبله “مديريّ الشؤون المالية والقانونية، ومدراء إدارة المراجعة والحصر والقات، ومدير الرقابة والتفتيش، ونائبي إدارة الحاسوب والقات، ورئيس قسم التحصيل الضريبي”.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى