<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وزيرا الدفاع والدولة يفتتحان معرض الشهر الكريم بالعاصمة عدن

افتتح وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي، اليوم، المعرض الرمضاني ،الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة المؤقتة عدن.

ويشارك بالمعرض، الذي حضره نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر سالم ورئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن ابوبكر باعبيد، على 30 علامة تجارية وصناعية لشركات الوطنية،اضافة الى 15 صنف من المواد الغذائية الأساسية والاستهلاكية المدعومة من المؤسسة الاقتصادية اليمنية.

وأشاد وزير الدفاع، بمستوى الترتيب والتنظيم والجهود التي بذلتها المؤسسة الاقتصادية بالتعاون مع الجهات المعنية لاقامة هذا المعرض الرمضاني وتوفيرها لمتطلبات واحتياجات المواطنين في الشهر الكريم من مواد غذائية وإستهلاكية بأسعار مناسبة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

فيما اشار نائب وزير الصناعة والتجارة،إلى أهمية افتتاح مثل هذه المعارض لتخفيف من معاناة المواطنين جراء الاوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة للبلاد..مبيناً بضرورة تقديم العروض التنافسية والتسويقية المناسبة لصالح المواطنين خصوصاً مع قدوم شهر رمضان الكريم.

من جانبه اوضح مدير المؤسسة الأقتصادية العميد سامي السعيدي، إن تدشين المعرض الرمضاني نشاط سنوي تقوم به المؤسسة الأقتصادية اليمنية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص والعام وسيقام في مختلف المحافظات المحررة.. مشيرا الى أن هدف المعرض توفير احتياجات المواطنين بأقل الاسعار والتكاليف لتخفيف الاعباء والمعاناة مع قدوم الشهر الفضيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers.