<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قيادي جنوبي للسفير السعودي.. اموالكم هذه لم تصل وإلا لما كان حال اليمن هكذا

عدن توداي/خاص:

هاجم قيادي في الحراك الجنوبي السفير السعودي لدى اليمن “محمد آل جابر” على خلفية الـ19 مليار دولار التي أعلنت السعودية الأربعاء منحتها لليمن خلال الفترة الماضية من عمر الحرب.

وأكد المهندس “علي المصعبي” رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري تعليقاً على إعلان وزير المالية السعودي تقديم الرياض 19 مليار دولار لليمن، أن تلك المبالغ لم تصل وإلا لما كان حال اليمن هكذا.

واتهم السفير “آل جابر” ومن وصفهم بـ”فسدة الشرعية” الذين يقيمون في الرياض والعواصم العربية الدولية والمتسترين عليهم من قيادات في التحالف بنهب تلك المبالغ.

وأشار “المصعبي” إلى أن من سماهم المعلبات البشرية يتم صناعتهم في الرياض غبر سفراء الغفلة ولجان الزفة، حد تعبيره.

وتوعد القيادي في الحراك الجنوبي بالتصعيد ضد السفير “آل جابر” في حال فكر الأخير في تأسيس حراك ممن اشتراهم واستدعاهم إلى الرياض.. ودعا السعودية إلى إيقاف هذا العبث محذراً من تداعيات وخيمة جراء استمرار تحركات سفيرها.

يأتي ذلك ضمن الانتقادات الموجهة للسفير السعودي “محمد آل جابر” ومشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن الذي يشرف عليه “آل جابر” والتي يصفها محللون بالوهمية وأنها فقط ضجيج إعلامي أكثر من الخدمي.

وأشاروا إلى منحة الوقود السعودية ضاعفت معاناة المواطنين في عدن وبعض المحافظات رغم أنها من عائدات النفط اليمني الذي يسيطر عليه التحالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge.