<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

منتخب اليمن الأولمبي يخسر امام نظيره العراقي وديا في البصرة

عدن توداي/ خاص:
خسر المنتخب اليمني الأولمبي أمام نظيره العراقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت، مساء اليوم الاثنين، على استاد جذع النخلة في مدينة البصرة، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار التصفيات الآسيوية للتأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.
وافتتح المنتخب العراقي التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق رضى فاضل، وأضاف ذو الفقار يونس الهدف الثاني للأولمبي العراقي في الدقيقة 41 بعد تسديدة قوية، ساهم مدافع الأولمبي اليمني عبدالله الدقيل برأسه بإسكان الكرة في الشباك اليمنية.
وفي آخر دقائق المباراة، تمكن حسين عبدالله من تسجيل الهدف الثالث للأولمبي العراقي في الدقيقة 89 من زمن المباراة.
يشار إلى أن، بعثة منتخبنا الأولمبي، وصلت الى العراق، يوم الجمعة الماضي، لإقامة معسكر إعداد قصير، بقيادة المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب، استعدادا لخوض استحقاق تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، ويعد هذا المعسكر، هو الأخير للمنتخبنا، الذي سيخوض التصفيات القارية، ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات فيتنام المستضيف وسنغافورة وغوام، في الفترة من 4 حتى 12 سبتمبر المقبل، وذلك للمنافسة على التأهل إلى النهائيات المؤهلة الى أولمبياد باريس 2024.
ومن المقرر استمرار معسكر العراق، حتى الثاني من سبتمبر المقبل، موعد مغادرة بعثة المنتخب إلى فيتنام لخوض التصفيات القارية المرتقبة.
وكان الاتحاد اليمني، قبل وصول أولمبي اليمن الى العراق، وبعد اختتام المعسكر المشترك مع المنتخب الأول في العاصمة المصرية القاهرة، الذي استمر لنحو عشرة أيام، قد أعلن عن قائمة اللاعبين الخاصة بمعسكر العراق والتي ضمت 25 لاعبا، وسيجري تقليص القائمة إلى 23 لاعبا، قبل التوجه الى فيتنام لخوض التصفيات الآسيوية المرتقبة، حيث تقام منافسات التصفيات بنظام الدوري المجزأ بالتجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل للنهائيات المنتخب صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الـ 11، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم المنتخبات المتأهلة الـ 15 إلى منتخب قطر المستضيف للنهائيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Geriausi steroidai raumenų auginimui : naudojimo privalumai ir pavojai. Multi camera editing & render setting. Image source social media.