<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

بائعو القات في الممدارة يشكون من ممارسات تعسفية من قبل شكع وأفراده

شكا بائعي القات بسوق المشروع بالممدارة في العاصمة عدن من الممارسات التعسفية والابتزاز الذي يتعرضون له من قبل قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني في الممدارة مصطفى شكع وأفراده بشكل يومي ومستمر .

حيث قالوا إن “مصطفى شكع” وأفراده يقومون بالنزول بشكل شبه يومي إلى سوق المشروع_الممدارة مع عدد من الأطقم والأفراد المدججين بالمسلحين ويقومون بمطاردة وملاحقة باعة القات وإطلاق النار عليهم ومصادرة الكميات التي بحوزتهم دون سابق إنذار او ابلاغهم مسبقا وذلك بحجة نقلهم إلى حوش المؤتمر القريب من الصولبان والغير مجهز بمظلات أو مفارش وكذلك غير معروف لدى المواطنين.

وأكدوا قام يوم الأحد بالنزول بمعية أفراده وقاموا بملاحقة الباعة وحدثت مشادات كلامية وتوترات وأشهر السلاح في وجه الكثير منهم وأطلق النار تحت أقدام البعض وتمت مصادرة كميات من القات الخاصة بهم وأخذوا منها مايكفيهم للتخزين وقاموا بإحراق الكميات الأخرى.

واشاروا إلى أنهم مستعدين للانتقال إلى حوش المؤتمر ولكن بعد تجهيزه وتهيئته والإعلان بشكل رسمي للعامة عن أنه سوق جديد ويستقطب مرتادي أسواق القات.

وفي الختام ناشد بائعي القات بالممدارة محافظ عدن ومدير أمنها بالتدخل واتخاذ ورفع الظلم عنهم وايقاف تلك الممارسات التعسفية والغير القانونية التي يتعرضوا لها من قبل شكع وأفراده.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى