<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يزور حقل عياذ النفطي ويتفقد سير العمل الاستئنافي بالمنشآت السطحية في شبوة

زار محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، حقل عياذ النفطي -قطاع 4- لِتفقد سير العمل الاستئنافي بالمنشآت السطحية، والإطلاع على احتياجاتهم الأساسية، غرب مديرية جردان بِالمحافظة نفسها.

وطاف “الأخ المحافظ” بِجولة تفقدية في أنحاء القطاع -4- النفطي، مُطلعًا على خزانات النفط الخام (ذو سعة 18,000 برميل) مُناقشًا فرص تعزيزها لاستقبال كميات أكبر وسُبل تطويرها لِلتصدير الأكثر.

وأستمع “محافظ شبوة – عوض الوزير” إلى شرح من مدير عام القطاع الرابع النفطي م. ناصر ظيفير عن الطرق الاستيرادية المُتعددة للنفط الخام؛ ومراحل تصديره إلى منشآت التسييل والتصدير في بلحاف.

وعلى هامش زيارته.. تفقد “محافظ شبوة” غرفة التحكم والسيطرة على القطاع 4 النفطي ومضخات الضخ التشغيلية، إضافةً إلى المحطات الكاثوليكية المتوقفة بسبب انعدام المواد الكيميائية.

وشدد “المحافظ” على ضرورة الحفاظ على الحماية البيئية؛ وإزالة المخلفات الصناعية -إن وجدت فعليًا- عبر مُعالجتها بالطرق الحيوية والبيولوجية، مُشددًا بصيانة الأنبوب لِضمان عدم حدوث أي تسربات مستقبلية.

وأكد “المحافظ” بأنَّ “قيادة السلطة المحلية سَتعمل على تذليل الصعوبات أمامهم لِتيسير استئناف عملهم، وتعزيز تصديرهم النفطي، لِلمُساهمة الفعالة في عملية الارتقاء بمستوى الخدمات التنموية والاقتصاد الوطني.

استقبله “العقيد/ ناصر علي البوبكري – قائد القطاع على الحماية العسكرية، سالم الباراسي – مسؤول العلاقات العامة، م. عصام مجور – مهندس محطة الضخ النفطي، ومسؤولي الأمن الآخرين حسين البتول وناصر المردعي”.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى