<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

“داؤودي المنصورة” و”معاوية الشيخ عثمان” يتفقدان مشروع صيانة إنارة الشارع بين جولتي “الكريمي بالقاهرة” و”السفينة”

 

عدن/عدن توداي/ محمد القادري:

تفقد مديرا عام مديريتي “المنصورة” و”الشيخ عثمان”، بالعاصمة عدن، “أحمد علي الداؤودي”، “والدكتور وسام معاوية سعيد”، اليوم “الأحد”، سير العمل في مشروع صيانة أعمدة الإنارة للشارع المزدوج الرابط بين جولتي “الكريمي بالقاهرة” و”السفينة”، المشترك بين المديريتين، الممول من السلطة المحلية بالعاصمة، وبإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق بعدن، والذي يأتي تنفيذه تحت رعاية كريمة واهتمام كبير من قبل معالي وزير الدولة – محافظ العاصمة عدن – أحمد حامد لملس.

حيث أطلع “الداؤودي” و”معاوية”، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمنصورة – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمنصورة، المهندس رأفت كوكني، على سير الأعمال الجارية في المشروع – والذي ينفذه “مؤسسة أنوار المدينة للمقاولات العامة” – المتضمن عمل كشافات جديدة من نوع “ليد”، وكذا تركيب كابل كهربائي لجميع أعمدة الإنارة في الشارع البالغ عددها “46” عمود، مشيراً إلى أنه سيتم ربط تلك الأعمدة بتيار كهربائي مستمر لضمان إنارة الشارع في حال إنقطاع الكهرباء.

وأشاد مديرا عام “المنصورة، أحمد الداؤودي” و”الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية”، بجهود القائمين على سرعة إنجاز هذا المشروع الخدمي، مشيراً إلى أهمية تنفيذه كونه سيسهم في التخفيف من الأعباء على الشبكة الكهربائية والتي تتميز في توفير استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة “68%” مقارنة بالكشافات السابقة، ناهيك إلى أنه سيعكس صورة متميزة للشارع والذي يعد أحد أهم الشوارع الرئيسية في العاصمة عدن من خلال إستمرار وإستقرار عمل الإنارة فيه.

وخلال زيارتهما التفقدية للمشروع، ثمن “الداؤودي” و”معاوية”، دور قيادة السلطة المحلية بالعاصمة، ممثلة بمعالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، على اهتمامه الكبير وحرصه الدائم في تنفيذ مشاريع الإنارة وغيرها من المشاريع التطويرية والتحسينية لإبراز الوجه الجمالي واظهار المنظر الحضاري للعاصمة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. Sonic forces – running game 4.