<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار المحافظات

اختتام البرنامج التنشيطي الخاص بلجان التغذية المدرسية بلحج

عدن توداي/أ. فهد العكمة

أُختتم _صباح اليوم_ البرنامج التنشيطي الخاص بلجان التغذية المدرسية بمديرية تبن محافظة لحج في إطار السياسة المنهجية للوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بمحافظة عدن لعدد من المحافظات المحررة ، ضمن مشروعها لتعزيز العلاقة بين الأسرة والمدرسة الكفيلة بتحسين نتائج التعليم، بتمويل من منظمة الغذاء العالمي .
وتعليقا على أهمية هذا التدريب قال الدكتور محمد باسردة مدير الرقابة في الوحدة التنفيذي للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم بعدن ، “ندرك حاجة الدعم المتواصل لعقد كهذه لقاءات باللجان الميدانية للتغذية المدرسية على مستوى 8 محافظات ،و33 مديرية ، و 1278 مدرسة مستهدفة في البرنامج ،لتحقيق جودة العمل والنظم الكفيلة بتحسين اداء كوادرنا الميدانية والخطوات القابلة لاتخاذ القرارات المناسبة لها لضمان سلامة مادة البسكويت لطلابنا في المدارس .
موضحاً الجهود الكبيرة من جانب مدير الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور فضل قحطان والحريصة في تعزيز البرنامج ومواكبتها التطورات الحديثة وجهوده في طور مساعي توسيع تغطية البرنامج لبقية المحافظات .

كما قدر باسردة كافة التسهيلات الملموسة من القيادات التربوية بالمحافظة والمديرية أثناء سير و تأدية الورش في المحاور المستهدفة ..

ونيابة عن مدير إدارة التربية والتعليم بتبن الاستاذ محمود الكيلة قام الأستاذ محمود الشيبه رئيس قسم التغذية بتقديم الشهائد التقديرية للدكتور محمد باسردة ومساعده الاستاذ بكيل سيف من شركة بريسنت ، اعترافا بجهودهما في سبيل إنجاح اللقاءات التنشيطية باللجان المنسقة لتنفيذ مشروع التغذية المدرسية على مستوى المديرية و المدارس خلال سبعة أيام متتالية متنقلا بين المحاور الثمانية لـ 77 مدرسة مستهدفة بمشاركة 257 متدربا ومتدربة من مديري الإدارات المدرسية وأمناء المخازن ، ورؤساء مجالس الاباء والامهات .

الاعلام التربوي م تبن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى