<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مأرب .. أجتماع أمني موسع تحت عنوان« معاً لتعزيز الحس الأمني»

مأرب (عدن توداي) خاص

تراس صباح اليوم الخميس الموافق 2 نوفمبر مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الاحياء والسكان العقيد يحيى الاكوع اجتماعاً موسع لعدد من الشخصيات الإجتماعية وعقال الحارات بقطاع المنطقة الأمنية الثانية بحضور قائد المنطقة الأمنية الثانية العقيد عبدالولي اليعري تحت عنوان ( معاً لتعزيز الحس الأمني ) .

واثناء الاجتماع نقل مساعد مدير الأمن العقيد الاكوع تحيات مدير عام شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد للحاضرين مقدماً لهم شكره وتقديره على دورهم الكبير في حفظ الأمن والاسقرار وتعاونهم مع إخوانهم منتسبي الأجهزة الأمنية.

كما خاطب العقيد الاكوع الحاضرين عن دور مهام وواجبات عقال الحارات في المجال الامني وتعزيز العلاقات مع المجتمع بعتبارهم همزة وصّل وحثهم على تقديم الخدمات للمواطنين عن طريق السلطة المحليّة بالمحافظة و المكاتب التنفيذية مع تفعيل العمل الأمني مع الشخصيات الإجتماعية كلاً في اختصاصه لتفعيل الشرطة المجتمعة للمشاركة في تحقيق الأمن والاسقرار .

وقال العقيد الاكوع ان الأجهزة الأمنية تحمل على عاتقها مسؤولية كبيرة تحتاج إلى تعاون من الجميع في حفظ الأمن والاسقرار كما تطرق المشاركين الى الشكر والتقدير للحاضنة الشعبية بمحافظة مأرب ودورهم المحوري في تثبيت الأمن والاسقرار و تعاونهم مع الأجهزة الأمنية بعتبارهم جزءاً من المنظومة الأمنية

وفي الاجتماع تحدث مساعد مدير عام شرطة محافظة مأرب لشؤون الشرطة العقيد نحيب الناصر وقدم مداخله حول العمل الأمني وقد ألقى المقدم احمد العواضي مدير شؤون الأفراد والتخطيط كلمة عن دور عقال الحارات في تعزيز الحس الأمني كما تطرق الى الحد من بعض الظواهر الإجرامية المنتشرة من خلال اطلاعه على التقارير الإحصائية وكيفية الحد من هذه الظواهر

حضر الإجتماع العقيد عبدالكريم جيلان نائب قائد المنطقة الأمنية الثانية و مساعد قائد المنطقة الأمنية الثانية لشؤون الاحياء المقدم محمد الذفيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. 6 customer engagement hacks to boost d2c success. Nors šie preparatai gali padėti padidinti raumenų masę, jie taip pat gali turėti rimtų neigiamų pasekmių sveikatai.