<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدنشكاوي المواطنين

سائقو النقل الثقيل يطالبون محافظ عدن ايقاف التدخلات في عملهم

عبر سائقو شاحنات النقل الثقيل في العاصمة عدن عن استنكارهم الشديد للتدخل في عمل نقابة النقل الثقيل من قبل أشخاص باتوا أدوات لقوى نافذة تريد إلحاق الضرر بموانئ عدن.

وقال السائقون أن سامي خيران رئيس اتحاد نقابات و عمال الجنوب يحاول منذ ايام تعطيل عمل مكتب نقابة النقل الثقيل في عدن عبر إصدار قرار مخالف للقانون بتوقيف رئيس النقابة أبوبكر سالم الكازمي.

واضافوا أن خيران اقتحم مكتب النقابة صباح اليوم السبت محاولا ايقاف رئيس نقابة النقل الثقيل ضاربا بعرض الحائط توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والتي قضت بإجراء انتخابات للنقابة بصورة استثنائية على أن يتبقى العمل في المكتب مثل ما هو حتى لا تتعطل الحركة التجارية في موانئ عدن.

وأشاروا إلى أنهم لن يسمحوا بتوقيف عمل مكتب نقابة النقل الثقيل وتموت أسرهم جوعا لأجل مصالح أشخاص مرتبطون بقوى نافذة لا تريد الخير لعدن وأهلها خاصة والجنوب عامة.

وطالب السائقون معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس بوقف تدخلات سامي خيران الذي تحول إلى عدو لهم مؤكدين أن قطع الأرزاق أكبر جرما من قطع الأعناق.

وكان سائقو النقل الثقيل بعدن قد احبطوا صباح اليوم السبت محاولات سامي خيران والتفوا حول قيادة النقابة وهتفوا مؤيدين للأخ ابوبكر سالم الكازمي (الكردي) الذي يمثل رمز من رموز السائقين وأسهم في تأسيس عمل نقابي مميز يشهد له الجميع ويسير بحسب القوانين واللوائح المنظمة لعمل النقابات العمالية.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى