<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المرصد اليمني لحقوق الانسان (YOHR) يواصل تنفيذ مشروع المهمشون شركاء في التعايش وبناء السلام

تعز -عدن توداي- فوزي الحبشي.

مواصلة للجهود المذولة لاشراك المهمشين في الحياة العامة تحقيقا للدمج المجتمعي نفذ المرصد اليمني لحقوق الانسان مشروعه الثاني في دعم التعايش تحت مسمى المهمشين شركاء في التعايش وبناء السلام

حيث يتخلل المشروع انشطة تدريبية وتوعوية واجتماعية منها دورة في دور الاعلام الداعم للتعايش ودورة تدريب مدربين وتقييم الاحتياجات وانشاء جمعيات مدعومة من قبل المرصد في كلا من المديريات المستهدفة الى جانب مجموعة من الانشطة المجتمعية والشبابية تستهدف مجموعة من الشباب من ابناء الفئة المهمشة والناشطين من المجتمع.

يأتي ذلك امتداد لمشروع دعم التعايش المجتمعي الذي نفذه المرصد منذ سنة تقريبا والذي لاقى نجاحا كبيرا في مديرية المعافر.

يذكر ان البرنامج يستهدف مديريتي المعافر والشمايتين كنموذج حاليا ليشمل مديريات عدة مستقبلا” وبتنفيذ الكيانات الشبابية الجاري انشأها في المديريتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سفيرة هولندا ووفد صندوق الأمم المتحدة للسكان يزوران مركز الطوارئ التوليدية ورعاية المواليد بمديرية ص... المدحدح ينعي وفاة فقيد الوطن يسلم بن عافية مشرف الوحدة الصحية سالم بن سالم بوادي بن سعد الجمهور العربي يختار المسلسل "الأفضل" في رمضان 2024 عربيا ومسلسل دروب المرجل يحتل هذه المرتبة الهيئة التنفيذية لانتقالي أحور تعزي آل عافية عامة بوفاة فقيد الوطن يسلم علي عافية رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر...
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.