<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الدفاع يزور كلية الاركان ومجمع الصناعات في القاهرة

عدن توداي/خاص
قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم بزيارة لكلية القيادة والاركان المصرية للإطلاع على مرافقها وبرامجها الأكاديمية، وكان في استقباله مدير الكلية اللواء احمد محمود صفي الدين.

واشاد وزير الدفاع بعراقة الكليات العسكرية المصرية ودورها الريادي في تدريب وتأهيل القادة وإكسابهم خبرات متنوعة في مختلف التخصصات، منوها بدورها في تأهيل عدد من قادة وضباط القوات المسلحة اليمنية وصقل مهاراتهم وتزويدهم بالمعارف والتجارب المختلفة.

في سياق اخر زار وزير الدفاع والوفد المرافق له، مجمع الصناعات الهندسية، وكان في استقباله رئيس هيئة التسليح في القوات المسلحة المصرية ورئيس أركان المركبات.

واطلع الفريق الداعري على منتجات مجمع الصناعات الهندسية والتطور الكبير الذي شهده المجمع منذ تأسيسه، معبرا عن إعجابه بالتقدم الذي تشهده الصناعات العسكرية المصرية.

كما قام الوزير الداعري بوضع اكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر، وقبر الزعيم الراحل محمد انور السادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة تنظيف دبي. يتميز جهاز فحص التسرب بدون تكسير بعدة مزايا. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.