<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

صباح غدا .. ختام مباريات بطولة الشباب لكرة اليد لأندية عدن

عدن- عدن توداي- علاء عياش:
تصدر فريقا الشعلة والميناء منافسات بطولة كرة اليد في فئة الشباب للأندية بعدن والتي ينظمها اتحاد اللعبة بعدن برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ، ومحافظ المحافظة احمد حامد لملس ، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وتستضيف مبارياتها صالة الشهيد علي اسعد مثنى الرياضية المغلقة في الفترة بين 14 _ 19 يونيو ، بمشاركة اندية الشعلة والميناء والمنصورة والنصر .

وجاء تصدر فريقا الشعلة والميناء منافسات البطولة بعد نهاية الجولة الثانية من المنافسات التي اسفرت عن فوز فريق الميناء على منافسه فريق المنصورة بنتيجة كبيرة بلغت قوامها ( 20/2 ) ، في حين حقق في المباراة الثانية لاعبو فريق الشعلة فوزا مستحقا على منافسيهم فريق النصر بنتيجة ( 19/ 6 ) .

وكانت قد افتتحت مباريات البطولة صباح الأربعاء الماضي بلقاء فريقا الشعلة والمنصورة وانتهت بفوز الشعلة ( 20/0 ) ، وفي اللقاء الثاني كسب فريق الميناء فريق النصر بنتيجة كبيرة بلغت قوامها ( 16 / 1 ) .

وتختتم صباح غدا مباريات البطولة بإقامة مباراتان في الجولة الثالثة والأخيرة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا النصر والمنصورة ، في حين يلتقي في المباراة الثانية التي يتحدد من خلالها بطل البطولة وتجمع بين فريقا الشعلة والميناء .

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى