<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية توقع اتفاقية تنفيذ مشروع Hygien kits مع منظمة ميد جلوبال في محافظة لحج

عدن / عدن توداي

وقع رئيس ومؤسس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د/ علي الدويل مع المدير القُطري لمنظمة ميد جلوبال الامريكية، د /محمد عباس رفقة ضابط قطاع المياه بالمنظمة د/ وجدي الحاج ، اليوم الاربعاء ، على اتفاقية تنفيذ مشروع النظافة الشخصية Hygiene kits في محافظة لحج مديرية القبيطة منطقة الشريجة لعدد 211 اسرة مستفيدة من المشروع .

وأشاد د/ محمد عباس خلال التوقيع بالمشاريع النوعية والقطاعات المختلفة التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في العديد من المحافظات المختلفة معرباً بسعادته البالغة بهذه الشراكة التي تسعى لخدمة المجتمع والصالح العام وتقديم الخير إلى مستحقيه .

واضاف : أن هذا المشروع يأتي من ضمن مشاريع الاستجابة الطارئة التي تقوم المنظمة في تنفيذها في محافظات مختلفة لتخفيف معاناة الكثير من الأسر المضيفة والنازحة وأن هذا المشروع سيتم تنفيذه في محافظة لحج مديرية القبيطة منطقة الشريجة لعدد 211 حقيبة صحية.

واستمع عباس من رئيس مجلس ادارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل والوفد المرافق له إلى الجهود المبذولة التي تقوم بها المؤسسة لتطوير وتحسين الخدمات الصحية وكذا مشاريع المياه والاصحاح البيئي .

وقال الدويل إن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تسعى جاهدة في تحسين ودعم مشاريع المياه والاصحاح البيئي في العديد من المناطق المختلفة والتي كان آخرها تنفيذ وحفر أكثر من 15 عشر بئر يدوية في كل من عدن ولحج وأبين..

وأشار إلى أن هناك مشاريع مستقبلية يجري العمل حالياً لإنشائها والتي تهدف إلى خدمة المجتمع والصالح العام .

وفي ختام اللقاء، تم التأكيد على أهمية خلق الشراكة بين منظمة ميد جلوبال
الامريكية ومؤسسة سواعد الخير الإنسانية في العديد من المشاريع سيما في الجانب الصحي والمياه والاصحاح البيئي لخدمة المجتمع والصالح العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.