<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

أختتام دورة نظم المعلومات الجغرافية برئاسة الجمهورية

عدن توداي/خاص
أختتم مركز دراسات وعلوم البيئة بجامعة عدن صباح الأربعاء، بمبنى رئاسة الجمهورية بالعاصمة عدن دورة نظم المعلومات الجغرافية بأستخدام برنامج (GiS).
الدورة التي أقيمت بدعم وتنظيم من مكتب رئاسة الجمهورية، استهدفت (14) متدربًا ومتدربة من منتسبي المكتب، واستمرت لمدة (10) أيام.
وخلال الإختتام شكر نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية إقبال ياسين باهادر، جهود جامعة عدن.. متمنياً من كافة المتدربين عكس كافة المفاهيم والدروس على واقعهم المهني.. كما شكر مركز دراسات وعلوم البيئة على تحملهم مسؤولية التدريب والتأهيل وتقديم العديد من المعلومات القيمة التي من شأنها أن تساعد كافة المتدربين على تخطي متطلبات العمل الوظيفي.
من جانبه نقل مدير عام مركز دراسات وعلوم البيئة الدكتور/ فواز باحميش تحيات رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور إلى كافة المتدربين والمتدربات.. مشيراً إلى أن هذه الدورة تؤكد أن جامعة عدن لها دورها الريادي في تأهيل المرافق الحكومية وتطوير مهارات كافة الموظفين.
ولفت باحميش إلى أن هذه الدورة هي الثانية التي يقوم بها المركز لتطوير مهارات موظفي مكتب رئاسة الجمهورية.
وأوضح أن هذه الدورة ستساعد المتدربين على مواجهة كافة التحديات التنموية كونها تعتبر نوعية لتأهيل الكادر الحكومي ليكن على مستوى عال من التخطيط المكاني.
وفي ختام الدورة التدريبية تم توزيع الشهادات التقديرية على كافة المتدربين والمتدربات.
يذكر أن هذه الدورة سبقتها دورة تدريبية دورة أخرى كانت حول الإستشعار عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Zepto app case study : how a startup revolutionized the grocery delivery industry 2024. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.