<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم تنظم فعالية اليوم العالمي لغسل اليدين

عدن (عدن توداي) خاص:

نظم صباح هذا اليوم الموافق ١٤ نوفمبر ٢٠٢١ م قطاع التعليم الادارة العامة للانشطة المدرسية ومكتب التربية والتعليم م/ عدن فعالية اليوم العالمي (للتنوع البيولوجي) واليوم العالمي ( لغسل اليدين ) باستضافة إدارة التربية والتعليم م/ المنصورة ومدارس الجيل الجديد في المنصورة ..
بدى الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيب من مديرة المدرسة الاستاذة سمية التي عبرت عن سعادتها باستضافة مدرستها لهذه الفعالية المدرسية ورحبت بجميع الحاضرين متمنية التوفيق للجميع ..

كما تضمن الحفل كلمة الاستاذ محمد علي لملس وكيل مساعد في قطاع التعليم بوزارة التربية والذي عبر فيها عن سعادته بهذا الاحتفال باليوم العالمي لتنوع البيولوجي وغسل اليدين وشكر كل من ساهم وساعد في اعداد هذا الحفل حيث وجه شكره الى مدارس الجيل الجديد لإستضافتها لهذا الحفل ولمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإدارة التربية والتعليم بمديرية المنصورة على تنسيقهم وترتيبهم لهذا الحفل ..كما ذكر ابنائه الطلاب على قرب انتهاء الفصل الدراسي الاول متمنيآ أن تكون نتائجه النهائية مشرفة وتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح ..
تخلل الحفل العدد من الفقرات الفنية التي تعبر وتحاكي هذا اليوم وعن الدور الذي يلعبه الأفراد وممارساتهم وعلاقاتهم مع التنوع البيولوجي وكذلك فقرات فنية اوضحت اهمية غسل اليدين في الحفاظ على الصحة وتجنب شر الامراض .

فقرات معبرة ابدع فيها براعم وطلاب مدارس الجيل الجديد نالت رضا وإستحسان الجميع …

 وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقديرية لكل من ساهم وشارك في هذا الحفل وكذلك للمعلمين المتميزين من مدارس الجيل الجديد….
حضر الاحتفال ..
أ. محمد علي لملس وكيل مساعد لقطاع التعليم بالوزارة.
أ نبيل عبدالمجيد رئيس شعبة التعليم بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن
أ.علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة ..
أ. وليد رشاد مدير إدارة الانشطة الاجتماعية بمكتب التربية بالمحافظة
أ.أحمد الجرموزي مدير إدارة الانشطة بمكتب التربية بالمحافظة وضاح الحريبي رئيس انتقالي المنصورة عارف ياسين مدير الخدمات في المديرية
الشيخ عبيد الصلاحي رئيس مجلس الاباء بمديرية المنصورة
أ. نضال احمد اعلامي تربوي بمكتب التربية بالمحافظة
أ. محمد فيصل رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية بالمديرية
أ. ليلى عامر رئيس قسم تعليم الفتاة
أ.حنان عبد الواسع رئيس قسم الخارطة المدرسية
النقيب رائد الغريب قائد طوارى مديرية المنصورة

*من أ.لوريزا نصر علوي
رئيس قسم الاعلام التربوي بالمديرية

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.