<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين.. “تدشين المجلس الاستشاري لمجتمع دهل أحمد بمديرية زنجبار”

 

 

زنجبار/عدن توداي/خاص:

 

بحضور مدير عام مديرية زنجبار، الشيخ شائع الداحوري، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، المحامي اكرم باجراد، نفذت مؤسسة شباب أبين في قاعة المسند للتدريب والاستشارات بالشراكة مع منظمة جروب أرك، حفل الإعلان عن نتائج المجلس الاستشاري لمجتمع دهل أحمد بمديرية زنجبار والذي يهدف إلى تمثيل فئات الشباب ومنظمات المجتمع المدني وقطاع النسوي والشخصيات المؤثرة في المجتمع، وذلك من خلال التعاون مع السلطات المحلية والشراكة مع الجهات المعنية.

تمت هذه النتائج بعد إجراء الانتخابات التي قام بها فريق مؤسسة شباب أبين لاختيار أعضاء المجلس الاستشاري المكون من 13 عضوًا يمثلون فئات الشباب ومنظمات المجتمع المدني وقطاع النسوي والشخصيات المؤثرة والسلطة المحلية ضمن مشروع الصمود المجتمعي في اليمن.

بعد الإعلان عن المجلس والمصادقة عليه من السلطة والحضورين من مجتمع دهل أحمد، تمكن أعضاء المجلس الاستشاري من التعرف على مهامهم ومسؤولياتهم والدورات التي سيخضعون لها لبناء قدراتهم خلال فترة المشروع.

وسيقوم أعضاء المجلس بالمشاركة في دورات تدريبية متخصصة لتطوير وتعزيز قدراتهم، وذلك بهدف تحسين الخدمات والبرامج المتعلقة بمجتمع دهل أحمد ودعم التنمية المحلية. المجلس سيساهم بشكل فعال في صياغة السياسات واتخاذ القرارات المستدامة التي تلبي احتياجات المجتمع وتعزز التقدم والازدهار.

حضر الاعلان الاستاذ وجدي انيس الضابط الميداني لمنظمة ارك والاستاذة حنان مسؤولة قسم الحماية والأستاذ عبدالله عباس ضابط الرقابة والتقييم والأستاذ محمد محفوظ ضابط الاتصال والتواصل و الاستاذ غسان شيخ الامين العام للمجلس المحلي بمديرية زنجبار والاستاذ احمد فضل مدير مكتب المدير العام للمديرية ومنسق المنظمات بالمديرية حيدرة الحنشي والاستاذ فهمي السيد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية زنجبار ومن مؤسسة شباب أبين الأستاذ أحمد الحيدري المدير التنفيذي والدكتور علوي الفقير الأخصائي التقني وعلاء باحكر منسق المشروع ومدراء البرامج في المؤسسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رئيس مجلس إدارة وكالة الحسام للسفريات والسياحة يشارك في منتدى العمرة والزيارة في المدينة المنورة تنفيذي المنصورة يشيد بجهود وحدة التدخل لحماية أراضي العاصمة عدن في الحفاظ على الممتلكات العامة والخا... اجتماع برئاسة وزيري المالية والداخلية يناقش جهود تنفيذ الإصلاحات الحكومية بالقطاع الأمني الوزير الوصابي يبحث مع السفيرة الفرنسية تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك...
Basic to intermediate knowledge. Challenges facing the india electronics market. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.