<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بالتنسيق مع اتحاد نساء أبين عضوا برلمان الأطفال يزوران شرطة ومستشفى زنجبار 

أبين (عدن توداي) إيمان الخضر

بالتنسيق مع اتحاد نساء أبين.. وفي إطارِ عمل المدرسة الديمقراطية الخاصة ببرلمان الأطفال من أجل الدفاع عن حقوق الطفولة.. قام صباح السبت عضوا برلمان الاطفال بمحافظة أبين.. أنس حسين صالح الخضر ونجاة سعيد فضل الدوبحي وبمعية مشرفة إدارة الحالة باتحاد نساء أبين الأخت عزة عيسى وكذا منسقة المدرسة الديمقراطية الأخطاء أماني عزيز والأخت المساعدة جودة علي بزيارةٍ تفقدية لمركز شرطة زنجبار وتفقد مركز الاحتجاز المؤقت و تلمسِ همومِ ومعاناة السجناء الأحداث..

هذا وقد كان في استقبالهم نائب مدير شرطة زنجبار الاخ / الرائد. الهارش أحمد علي معبَّراً عن سعادته بهذه الزيارة.. موضحاً ضرورة الاهتمام بالسجناء الأحداث وحل مشاكلهم أولاً بأول..

ثمَّ أجاب على أسئلة واستفسارات عضوي البرلمان.. وأنه قد تم الفصلُ بالعديد من القضايا الخاصة بالسجناء الأحداث وبالتنسيق مع اتحاد نساء أبين ممثلاً بمديرة الاتحاد الأستاذة القديرة عديلة الخضر..

مثمناً الدور الذي يلعبه اتحاد نساء أبين بالتنسيقِ مع أمن المحافظة لمناصرةِ قضايا الطفولة والمتمثلة بالقضاء على ظاهرة

ومنها قضايا الزواج المبكر للفتيات.. وكذا الحد من معاناة السجناء الأحداث والمعاملة الإنسانية.

إلى ذلك أكدت الأخت عزة عيسى مشرفة إدارة الحالة باتحاد نساء أبين بأن الاتحاد قد لعبَ دوراً كبيراً في مناصرة العديد من القضايا الخاصة بالطفولة في المحافظة وبالتعاونِ مع الجهات ذات العَلاقة..

بعد ذلك توجهَ عضوا برلمان الأطفال صوبَ مستشفى زنجبار للاطلاع عن كثب على الدور الذي يقدمه المستشفى للأطفال المرضى، وتلمس همومهم..

حيثُ كان في استقبالهما الأخت سيلة عوض خميس مديرة المستشفى مرحبةً بعضوي البرلمان..

مستعرضةً الخدمات التي يقدمها المستشفى للام والطفل على حد سواء..

وأشارت بأن محافظة أبين قد وصلت إلى مرحلةٍ من الوعي بين أوساط المجتمع بأهمية ومخاطر الزواج المبكر، والحد من العنف الذي يُمارس ضد الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.