<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

“زيارة تفقدية للمدير العام التنفيدي بعد انتهاء عيد الفطر المبارك: دعم وتقدير للموظفين في مؤسسة الكتاب المدرسي”

 

عدن/عدن توداي/ فواز الشقرا

في أعقاب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، قام الدكتور فارس زين السقاف، المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، بزيارة تفقدية هامة للمؤسسة. تأتي هذه الزيارة بهدف متابعة سير الأعمال والالتزام بالدوام بعد فترة العطلة، حيث قام بتفقد الإجراءات والانضباط الوظيفي لضمان استمرارية العمل بكفاءة عالية حيث كان في استقباله المدير العام للمؤسسة فرع عدن الدكتور وليد خميس

خلال الزيارة، قام الدكتور السقاف بتحية العاملين في المؤسسة فردًا فردًا، معبرًا عن امتنانه وتقديره لجهودهم المستمرة وتفانيهم في العمل. كما قدّم لهم كلمات داعمة وتشجيعية، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في مهامهم اليومية، كما تابع عملية التحديث في بعض الاقسام من ترميم واضافة لتكون هناك بيئة صحية للعامل والعمل.

بعدها اجتمع المدير العام التنفيدي بجميع قيادات الفروع حيث تم مناقشة عدة أمور تتعلق بالجانب الأنتاجي وحث الجميع على بدل جهود متواصله ورفع وتيرة العمل وتلافي أي معوقات تحول تقدم الجميع.

بهذه الزيارة النابضة بالحب والإهتمام، أظهر الدكتور السقاف بأنه ليس مجرد مدير تنفيذي، بل شريك متفانٍ في نجاح المؤسسة وتلمس احوال موظفيها. تلك اللمسات الإنسانية تعكس روح القيادة الحكيمة والتواصل الفعّال بين الإدارة والموظفين، مما يعزز من روح الإنتماء والإنتاجية في بيئة العمل.

من جانبة قدم المدير العام الدكتور وليد خميس اسمى ايات الشكر وتقدير لتلك الزيارة التي تُعبر عن مدى حرص المدير العام التنفيدي الدكتور فارس زين السقاف على أن يكون متواجدًا وبشكل مستمر متابعًا وفي جميع المناسبات السعيده ايضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Basic to intermediate knowledge. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.