<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

السعيدي : الترتيبات جارية لاستكمال تجهيز لواء اليمن السعيد في المنطقة الوسطى بأبين

عدن توداي /أبين/خاص :

أكد قائد اللواء اليمن السعيد في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، عبدالله شيخ السعيدي، إن الترتيبات تمشي على قدم وساق لتجهيز اللواء.

وقال السعيدي في تصريح صحفي، إن الترتيبات جارية لتجهيز لواء اليمن السعيد في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين، حيث تم طباعة الأسماء حسب الأولوية، مؤكدا ان الانتهاء من ذلك سيكون في القريب العاجل.

واضاف السعيدي، إن اللجنة المشرفة على التسجيل والتجهيزات تبذل جهود كبيرة، لاستكمال العدد المطلوب، من الافراد والضباط لضمهم ضمن قوام اللواء.

وأشار القائد السعيدي ،إن اللواء احد ألوية اليمن السعيد، التي يجري تشكيلها في المناطق المحررة ويخضع لمجلس القيادة الرئاسي، ومهمته تامين المنطقة ومواجهة المليشيات الحوثية.

جدير بالذكر ان اللواء فتح باب التسجيل في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين الاسبوع الماضي، وسارع المئات من أبناء المنطقة، بالتسجيل، للالتحاق باللواء.

هذا ورحب وجهاء ومشائخ واعيان المنطقة الوسطى بمحافظة أبين بتشكيل اللواء في المنطقة، مطالبين قيادة اللواء ببذل الجهود لتأمين المنطقة، وإحلال السلام فيها.

…….
صادر عن/

التوجيه المعنوي للواء اليمن السعيد في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Digital content creator. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.