<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

قوات حزام طوق عدن تحبط عملية تهريب أسلحة وذخائر إلى العاصمة عدن

عدن توداي/ خاص:
ضبطت قوات الحزام الأمني مركبة شحن ثقيلة (قاطرة) تقل كميات من صواعق التفجير وذخائر وأسلحة بنقطة رأس عمران المدخل الغربي للعاصمة عدن.
وفي بيان لعمليات قوات حزام الطوق, أكدت أن شحنة الأسلحة والذخائر المضبوطة، كانت مخفية تحت كمية من “النيس” على متن القاطرة، بطريقة تمويه خطيرة، غير أن يقظة افراد نقطة رأس عمران تمكنوا كشفها واحباط تهريبها الى داخل العاصمة عدن.
وأوضح البيان أن المضبوطات تتكون من كميات كبيرة من صواعق التفجير عدد 30الف صاعق،وذخائر رشاش عدد 100الف طلقة ، بالإضافة إلى ثلاثة أسلحة آلية من طراز كلاشنكوف وسلاح رشاش من طراز مينيمي، وعدد من مسدسات تاتا مع مخازن رصاص إضافية، بالإضافة إلى ناظور سلاح آلي.
وأشار البيان ان التحقيقات الأولية مع المتورطين في العملية أفادت بقدومهم من مناطق سيطرة المليشيات الحوثية وكانوا ينووا ادخالها الى العاصمة عدن، لافتا بأن التحقيقات جارية لكشف مزيدا من التفاصيل.
وبناءً على الحادثة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين وعددهم اثنين، وإحالتهم الى الجهات المختصة، لاستكمال التحقيقات، واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.
وأشاد العميد ناجي اليهري قائد حزام الطوق بيقظة وجهود أفراد نقطة رأس عمران لإحباط عدة عمليات تهريب، و لما يتمتعوا به من حس أمني عالٍ، وأظهار قوة تصدي قوات الحزام لكل محاولات تعكير الأمن والسلامة العامة.
وتأتي هذه العملية الناجحة ضمن الجهود المستمرة لقوات الحزام الأمني في حفظ الأمن والاستقرار في عدن ومكافحة الجريمة والتهريب، وابراز قدرتها على التصدي للتهديدات والمخاطر الأمنية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط... سفير يمني: لن ينجو اليمن ويخرج من مستنقع الحروب والصراعات الابشرط كلية طب الاسنان جامعة عدن تنعي وفاة د. صالح يحيى بن يوسف ابرزها لقاء مانشستر سيتي × برايتون والاهلي× الرياض.. جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 القنوات...
Perfect click – photography learning institute. It's an excellent tool for quickly creating engaging video content for social media. 4 mod apk (pro/premium unlocked).