<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

محافظ عدن يوجه بالنزول لأرض الواقع للتعامل ومواجهة مشكلات وقضايا المواطنين ومعالجتها

عدن توداي / خاص:

وجه معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مدارء عموم المديريات ومكتبي الأشغال وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة وفروع الأشغال بالمديريات بضرورة النزول الميداني والعمل على أرض الواقع لمواجهة ومعالجة مشكلات المجتمع وشدد على أهمية تنفيذ التوجيهات المتفق عليها الخاصة بمنح التراخيص والتعامل مع مختلف القضايا المتعلقة بالمياه والصرف الصحي والنظافة والتحسين وحث على أن يكون الكل عملي وأن لا نكتفي بالاتصالات أو التوجيهات.

وتطرق الإجتماع إلى تقييم سير العمل والإنجازات على مستوى المديريات الثمان من مختلف الجوانب مشيرين إلى سفلتة ورصف الشوارع وسير العمل في الجوالات والشوارع والكورنيشات إضافة إلى التشجير وكل الأعمال المطلوبة.

وقدم الاجتماع إحاطة حول استلام سكن الطالبات في أمين ناشر وبناء فصول إضافية في بعض المدارس واخراج المقتحمين من المباني الرسمية والمدارس إضافة إلى ترميم في مراكز الشرطة والمباني الحكومية وصيانة وتأهيل طرقات والتأكيد على أهمية إخراج المقتحمين وأن يكون القرار مدروس وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وناقش الاجتماع أهمية الاستجابة لشكاوى المواطنين وأهمية النزول الميداني والقيام بالحلول اللازمة تجاه مختلف القضايا مشيرين إلى البيوت الآيلة للسقوط حيث كلف مكتب الأشغال العامة بانزال مهندسين للتأكد من العمارات الآيلة للسقوط ورفع تقرير تفصيلي وإبلاغ الساكنين بما يلزم .

وأوصى الاجتماع بمعالجة اشكاليات عمال المضخات ومخالفات التجار ومنع إصدار تراخيص لبناء المولات والأسواق دون اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمواقف السيارات وكل ما يلزم المشروع وإضافة إلى منع اطلاق تسميات الجولات أو الشوارع إلا بالتنسيق مع السلطة المحلية وإعادة النظر في المشاريع المتعثرة وإلغاء العقود في المشاريع الذي خالفت الشروط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.