<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بدء تدشين العمل بمشروع إعادة تاهيل ملعب ساحة الشهداء بالعاصمة زنجبار محافظة ابين .

زنجبار (عدن توداي ) خاص

تجري حاليا فعاليات عملية تدشين العمل في مشروع إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء الرياضي
اكبر الملاعب في العاصمة زنجبار بمحافظة ابين .

حيث بدأ مقاول المشروع يحيى حسن يوم الثلاثاء من الاسبوع الجاري العمل على تصفية وإزالة آشجار المسكيت ( السيسبان ) العالقة بين بردورات الملعب والمنتشرة حواليه باستخدام الشيولات وعدد من عمال المشروع .

هذا ويجرى العمل حاليا في المشروع تحت إشراف ومتابعة من قيادة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ممثلا بمدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن / احمد صالح الراعي والذي كان حاضرا ومتابعا عن كثب عملية إعادة تأهيل ملعب ساحة الشهداء .

ويأتي تأهيل هذا المشروع الرياضي والحيوي الهام بالمحافظة في إطار حرص قيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة للنهوض بالرياضة والاهتمام بالنشئ والشباب في هذا الجانب والذي سيسهم بشكل كبير في تفعيل الدور الرياضي الكروي والمسابقاتي للشباب في إطار المحافظة .

من جانب اخر فقد استبشر الشارع الرياضي والكروي الابيني في البدء بتأهيل هذا المشروع الحيوي الكبير معربين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها قيادة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ابين في المتابعة الحثيثة للجهات المعنية الممثلة بوزارة الشباب والرياضة في إعادة تاهيل هذا الصرح الرياضي الهام .

الجدير بالذكر : ان ملعب ساحة الشهداء يعتبر من اكبر الملاعب بمحافظة ابين ويقع في قلب العاصمة زنجبار حيث جرت فيه العديد من المسابقات الرياضية والدوريات الكروية الهامة لكبار الاندية العريقة وايضا إقامة العديد من المهرجانات منذ مطلع الثمانينات من القرن الماضي ابان الزمن الجميل .

من / ناصر الجريري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي.