<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مخرجة أردنية تكشف سر ظهور زعيم الحوثيين على قناة الحدث

(عدن توداي)خاص:

كشفت المخرجة الأردنية المهتمة بالشؤون اليمنية نسرين الصبيحي سر ظهور زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي على قناة الحدث السعودية.
وكتبت الصبيحي في تدوينة لها على موقع “تويتر” من يمنع بث الأفلام الوثائقية التي تظهر جرائم الحوثي هو ذاته الذي يوجّه ببث خطابات الحوثي.
وقالت الصبيحي إلى أنه لن يجرؤ أي موظف بالقناة من أي جنسية كانت على بث شيء دون موافقة وتوجيه المتحكّمين بسياسة القناة وتوجّهاتها حد قولها.
واعتبرت أن المملكة تواجه هجمات الحوثي على أراضيها وتواجه أيضا تآمراً خفيّا من أولئك المتحكمين.
وظهر مؤخراً زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي على قناة الحدث متعهداً بمواصلة القتال للسيطرة على كافة المدن اليمنية الخاضعة لسيطرة الحكومة.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.