<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدناختيار المؤلفاقتصادوفيات

رئيس رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة ينعي المناضل محمد حصامه والمناضل علي غالب ناجي

عدن توداي/خاص

نعت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية المناضل والدبلوماسي المعروف محمد عوض سالم حصامه (العولقي) ، الذي وافاه الأجل بعد حياه قضى معظمها في خدمة الوطن ، ويُعد الفقيد عليه الرحمة من القيادات التاريخية لثورة 14 أكتوبر الخالدة ضد الاستعمار البريطاني لجنوب الوطن حتى تحقيق الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م .

وفي مطلع عهد الدولة الوطنية عيّن الفقيد رئيساً لأول بعثة دبلوماسية لبلادنا في (روسيا) ولقدراته القيادية ، شغل عدداً من المناصب العليا كان آخرها مديراً عاماً للشركة اليمنية المشتركة التي تم إنشائها بين الشمال والجنوب في العام 1981م ، وبرحيله نرفع تعازينا القلبية للأخوة أحمد محمد عوض سالم، والعميد سعيد محمد عوض سالم .
________

كما نعت الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية أيضا ، الأخ المناضل والنقابي علي غالب ناجي عقيل الذي وافاه الأجل هو الآخر بعد حياة قضى معظمها في خدمة الوطن .

والفقيد رحمة الله من المناضلين المعروفين في مرحلة الكفاح المسلح ، مع عدداً من رفاقه في ذلك الحين من بينهم عبدالرحمن المجالي ، ومحمد حسن البنديره ، كما شارك رحمه الله في بناء الدولة الوطنية والدفاع عنها ، وبرحيله نتقدم بتعازينا القلبية لابنه الأستاذ الإعلامي المعروف نبيل علي غالب ناجي .

سائلين المولى تعالى بأن يتغمد الفقيدين برحمته ورضوانه وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

أحمد قاسم عبدالله
رئيس الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى