<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

نادي الفروسية ينظم البطولة الأولى في العاصمة عدن

برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري أقيمت يوم الأربعاء البطولة الأولى للفروسية والتي ينظمها نادي الفروسية برئاسة العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وخلال التدشين ألقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت رئيس نادي الفروسية كلمة أكد فيها أهمية هذه البطولة والتي تعد الأولى من نوعها في العاصمة عدن.

وشدد بن عفيف على أهمية تنشيط الألعاب الرياضية لما لها من أهمية في الحفاظ على الشباب من خطر المخدرات والآفات الدخيلة على المجتمع معبرا عن شكره لكافة المشاركين من العاصمة عدن ومحافظتي أبين ولحج.

وقدم قائد قوات حرس المنشآت شكره لوزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ووزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري على دعمهما للرياضة والشباب شاكرا قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود تطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة.

من جانبه أشاد الاستاذ فرحان المنتصر مدير الاتحادات والأندية في وزارة الشباب والرياضة بكل من ساهم بإعادة تفعيل رياضة الفروسية بالعاصمة عدن وفي مقدمتهم العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية.

وأكد دعم وزارة الشباب والرياضة لكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية مهنئا الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة ومشيدا بالتنظيم الرائع لنادي الفروسية بالعاصمة عدن.

وفي ختام البطولة جرى تكريم الفائزين حيث جاءت المراكز الأولى كالآتي:

– المركز الأول/ نبيل علي عبدالله
الخيل / المشهر

– المركز الثاني/ كرم هاشم عبدالقادر
الخيل / عساف

– المركز الثالث/ محمد حسين يحيى
الخيل / البراق

– المركز الرابع/ علاء عبده
الخيل / هلال

– المركز الخامس/ فضل محمد
الخيل / رعد

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى