<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

غنى بميكرفون المسجد ورقص فيه شاب عربي يغضب جميع المسلمين

▪️ عدن توداي . خاص
اجتاحت موجة غضب عارمة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضي في جميع الدول الإسلامية ، بسبب انتشار مقطع فيديو أظهر شاباً يغني أغانيَ شعبية مستعيناً بمكبر صوت داخل أحد المساجد المصرية ، وبعد إرتفاع موجة الغضب الشعبي
دخلت وزارة الأوقاف على خط الأزمة. وأعلنت في بيان، لها فتح تحقيق موسع في الواقعة. كما أوضحت أن المعلومات الأولية كشفت أن الشاب يعمل نقّاشاً في شركة، ويقيم بمدينة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، ويدعى “ر.ع”.

وأكدت أن السلطات المعنية تحرّكت للقبض عليه بتهمة الاعتداء على قيم المجتمع والثوابت الدينية. إلى ذلك، أفادت بأن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية حرّكت أجهزة الأمن لمعرفة مكان وزمن الفيديو المنتشر، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات اللازمة. يشار إلى أن الفيديو الذي انتشر مؤخراً كان أحدث ضجة كبيرة في الأوساط المصرية، وأظهر شاباً يتراقص داخل مسجد على أنغام أغانٍ شعبية رومانسية كان يرددها مستعيناً بمكبّر صوت الجامع. وقد طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأزهر بالتدخل لوقف ما سمّوها “مهزلة يرتكبها الباحثون عن الشهرة”، بجنون ووقاحة وفق تعبيرهم.

المصدر: وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Kas yra blackwolf ?. Perfect click – photography learning institute. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.