<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مجلس القيادة يصل قطر بغياب كامل لممثلين الإنتقالي

▪️عدن توداي . خاص
وصل رئيس مجلس القيادة الرئاسي في اليمن، رشاد العليمي، مساء الأربعاء، على رأس وفد حكومي رفيع، إلى العاصمة القطرية الدوحة في زيارة رسمية تستغرق يومين، وذلك كمحطة أخيرة له ضمن جولة عربية شملت أيضاً الكويت والبحرين وجمهورية مصر العربية.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الرئاسة اليمني مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وعدد من مسؤولي الدولة في قمة يمنية – قطرية هي الأولى من نوعها منذ مايزيد عن عشرة أعوام.

وسيتم خلال القمة المرتقبة بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، وفرص دعم جهود مجلس القيادة في تطبيع الأوضاع الاقتصادية والخدمية ضمن منظومة الاصلاحات الشاملة التي يقوم بها المجلس.

ولدى وصوله الدوحة، أعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن سعادته بزيارة دولة قطر الشقيقة للبحث في العلاقات الثنائية والدفع بها الى آفاق اوسع، لما فيه مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين وتغيب عن الزيارة ممثلين المجلس الإنتقالي .

وأشاد العليمي بالنهضة الكبيرة التي تشهدها دولة قطر الشقيقة بقيادة اخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بما في ذلك النجاح القياسي للاستعدادت والتجهيزات الجارية لاستضافة كأس العالم 2022، كأهم حدث رياضي عالمي تستضيفه المنطقة للمرة الاولى.

ويرافق العليمي في هذه الزيارة كلاً من سلطان العرادة وعثمان مجلي وعبدالله العليمي أعضاء مجلس القيادة، إضافة لوفد حكومي رفيع المستوى يضم مدير مكتب رئاسة الجمهورية يحيى الشعيبي، ووزراء الخارجية احمد بن مبارك، والتخطيط والتعاون الدولي واعد باذيب، والنقل عبدالسلام حميد، والصحة قاسم بحيبح، وعدد أخر من المسؤولين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Basic to intermediate knowledge.