<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
عربي ودولي

البنتاغون ينشر فيديو يزعم أنه لحادثة سقوط المسيرة الأمريكية فوق البحر الأسود

عدن توداي / وكالات

نشر البنتاغون مقطعًا مصورًا، يزعم فيه أنه لحادثة سقوط مسيّرة تابعة للجيش الأمريكي فوق البحر الأسود، بعد اصطدامها بمقاتلة روسية.

وقال البنتاغون: “إن المسيرة سقطت بعد أن اصطدمت مروحتها الخلفية بطائرة مقاتلة روسية”، بحسب مزاعمه.
وأعلنت الدفاع الروسية، يوم الثلاثاء، أنه تم رصد طائرة مسيّرة أمريكية من طراز “إم كيو -9” تحلّق فوق البحر الأسود باتجاه الحدود الروسية، وأكدت أن المقاتلات الروسية لم تصطدم مع المسيرة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية: “تم تحليق الطائرة من دون طيار مع إيقاف تشغيل أجهزة الإرسال والاستقبال في انتهاك لحدود منطقة النظام المؤقت لاستخدام المجال الجوي، والتي تم إنشاؤها لغرض إجراء العملية العسكرية الخاصة، وتم إبلاغ جميع مستخدمي المجال الجوي الدولي بذلك ونشره وفق المعايير الدولية”.

 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.03.2023

وسائط متعددة

حادثة الطائرة المسيرة “إم كيو-9”

وأضاف البيان: “من أجل التعرف على المتسلل، انطلقت مقاتلات روسية في الجو، ونتيجة للمناورة الحادّة، حوالي الساعة 9.30 (بتوقيت موسكو)، خرجت المسيرة الجوية من دون طيار “إم كيو -9” عن السيطرة واصطدمت بسطح الماء، دون استخدام أي أسلحة من القوات الروسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وزير الداخلية يبحث مع السفيرة الفرنسية التعاون الامني بين البلدين لحج.. الحواشب تحتفي بالعريس القائد "حمزة المحرابي" في أجواء فرائحية بهيجة وبحضور قيادات سياسية وعسكر... هل غزة تشبه إبراهيم عليه السلام؟ السلطة المحلية بمديرية زنجبار تلتقي بمنظمة التكافل الدولية لمناقشة مشروع المساعدات الغذائية متعددة ا... لحج.. فريق التوجيه التربوي في اجتماعه الدوري يناقش مهامه عقب استئناف الدراسة. برعاية رئيس انتقالي أبين وتحت شعار خيرنا لأهلنا لليوم الثاني استمرار حملة توعوية للوقاية من وباء الك... صندوق النظافة بزنجبار ينفذ حملة إزالة القمامة في مجمع بلقيس التربوي تزامناً مع حملة شباب زنجبار لتوع... شاهد صور محلات تجارية تتعرض لحرائق في عدن  اجتماع مشترك بين قيادة السلطة المحلية وإنتقالي لودر لمناقشة عدد من القضايا التي تهم المديرية وتحسين ... لحج.. قيادة قطاع طلاب المسيمير الجامعيين تشكر رجل الخير التاجر "يوسف فضل السيد" على وقوفه إلى جانب ط...
Basic to intermediate knowledge. Top 5 fmcg companies in india. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.