<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المحافظ شمسان يدشن اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس تعز

تعز (عدن توداي) خاص

دشن محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي الأستاذ نبيل شمسان، صباح اليوم، إختبارات الفصل الدراسي الاول في مدارس المحافظة وذلك بزيارة مدرسة الفقيد النعمان بمنطقة النشمه للبنات ومدرسة التعاون في البيرين مديرية المعافر.

حيث أكد المحافظ “شمسان” أن التعليم يحتل الصدارة في قائمة أولويات السلطة المحلية لان التعليم يعد استثمارا في المستقبل والنهوض بالكادر البشري الذي يشكل رأس مال المحافظة وثروتها حيث تحتضن المدارس مئات الآلاف من الطلاب والطالبات بخلاف الدارسين في معاهد التعليم الفني والمهني.

وأشاد “شمسان” بالجهود التي بذلت من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفروعه في المديريات للاستعدادات والترتيبات والاجراءات اللازمة من أجل ضمان نجاح العملية التعليمية.

من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية بالمحافظة عبد الواسع شداد أن عدد المتقدمين لاختبارات الفصل الدراسي الاول (500) ألف طالب وطالبة، موزعين على (845) مدرسة في (18) مديرية.. مشيراً إلى الاجراءات المتخذة بتهيئة الأجواء والاهتمام بسير الامتحانات ولجان الرقابة وتجاوز الاشكالات.

رافقه خلال التدشين مدير عام مديرية المعافر عادل المشمر، ومدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المعافر رضوان أحمد سعيد، ومدير إدارة الإعلام التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود طاهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي بوفاة مدير المساحة العسكرية الأسبق اللواء أحمد عبدالله العلهي
شركة تنظيف دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.