<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الحميات تفتك بأبناء مديرية جبل حبشي ومناشدات لإنقاذ أرواح المصابين

تعز/عدن توداي/خاص

تواصل الحميات الفتك بأبناء مديرية جبل حبشي في محافظة تعز وسط غياب دور السلطة المحلية ومكتب الصحة في المحافظة.

وقالت مصادر محلية أن الحميات تنتشر في معظم قرى عزلة الحقل في مديرية جبل حبشي وتحصد أرواح العشرات منهم وعدم وجود مستشفيات أو مراكز صحية لمعالجة الحالات.

وأضافت المصادر أن الوحدة الصحية في المنطقة ” المنار ” مغلقة منذ سنوات ويتكبد الأهالي خسائر فادحه نتيجة غياب الجانب الصحي وعدم قدرتهم على نقل أولادهم إلى المستشفيات وسط مدينة تعز لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن عدد من الحالات فارقت الحياة في الأسابيع الماضية وهناك عدد من الحالات مهدده بالوفاة نتيجة غياب الجانب الصحي وعدم قدرة أهاليهم إسعافهم نتيجة الظروف المعيشية والأوضاع والاقتصادية الصعبة التي يعيشها الأهالي بسبب الحرب.

وذكرت المصادر أن ثلاث حالات فارقت الحياة في قرية بئر الدلو وحالة في قرية الشرف وعدد من الحالات في عدد من القرى المجاورة.

وناشد الأهالي الجهات الرسمية ومكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز لإنقاذهم من الأمراض والحميات والأوبئة التي تنتشر في مختلف قرى جبل حبشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Dmae bitartratas – cheminė medžiaga, kuri gali pagerinti smegenų funkciją ir sutelktumą. Multi camera editing & render setting. Ecommerce business : 10 best strategies to attract customers for ecommerce business.