<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

برعاية البيرق مول.. مدرسة المنصورة يافع تكرم المتفوقين

يافع رصد/عدن توداي/بدرمقيبلي

اقيم صباح اليوم وبرعاية كريمة من رجل الاعمال مطيع محمد جبران السنيدي (مجموعة البيرق مول ) في تمام الساعة التاسعة الموافق ١٥ يوليو٢٠٢٢ وباشراف من مديرالمدرسة الاستاذ حسين المريسي
ووكيل المدرسة محمود السنيدي تكريم الثلاثة الاوائل في المدرسة والبالغ عدد هم 52 من الجنسين بنين وبنات والخمسة الاوائل في المدرسة وعدد من المعلمين والمعلمات المخلصين المبرزين في عملهم وتكريم مدرب الفريق الرياضي الاستاذ صالح البطاطي الحاصل على كاس التعليم الاساسي وتكريم الاسرالمثالية وذلك بحضور جمع من كبير من التلاميذ واولياء الامور والمعلمين وبحضور ضيوف الشرف الاستاذ عامر العواضي رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي رصد والاستاذ أحسان العامري من شعبة التدريب والتأهيل مكتب التربية محافظة ابين ومن القيادة الامنية الرباط عقيد عمر السناني وعدد غفيرمن المواطنيين حيث وزعت في الاحتفال جوائز قيمة وشهادات تفوق الله رتسمت البسمة على محيا الاطفال المتفوقين.
والقيت في الحفل عدد من الكلمات الخطابية والترحيبية وكلمة المتفوقين القتها الطالبة العنود عبدالعزيز الصف الثامن الاولى في المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Viral creator business gossips. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?.