<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

منتدى جمال حامد يحيي لقائه الرمضاني السنوي

أحيا أعضاء ورواد منتدى جمال عبده حامد; اليوم الخميس ال 28 ابريل 2022م الموافق 27رمضان 1443ه في مقر المنتدى بمنطقة الروزميت بمديرية صيرة بمدينة عدن. ، تجمعهم السنوي الرمضاني ، الذي يتداعى إليه الجميع من مختلف مناطق مدينة عدن, على مأدبة إفطار رمضانية جماعية.

وتجمع أعضاء ورواد منتدى جمال عبده حامد; الذي يعقد كل شهر رمضان من كل عام.

ويحرص أعضاء ورواد المنتدى, على تجديد هذا اللقاء الرمضاني السنوي, خلال العشر الأواخر من رمضان كتقليد سنوي إجتماعي ديني ثابت, تسوده أجواء الألفة والمحبة, وتُحيا فيه الذكريات والمواقف, ويبدى خلاله خصوصية وتميز وروحانية الشهر المبارك.

كما يتشارك أعضاء ورواد المنتدى, جلسة ودية تتجاذب أطرافها أحاديث تتناول جوانب الحياة اليومية والأوضاع العامة في مدينة عدن, وينضم إلى المناسبة أصدقاء المنتدى من مناطق مختلفة إلى جانب أبناء فقداء المنتدى .

ويغتنم المنتدى العشر الأواخر وقرب حلول عيد الفطر المبارك, برفع الدعوات وتحقيق الأمنيات بقبول الصيام والقيام وصالح الأعمال والطاعات, وأن تُعاد الأيام الفضيلة بالخير واليمن والبركات على الجميع, ويعم الأمن والسلام والإستقرار على البلاد والعباد.

27 رمضان 1443ه
28 ابريل 2022م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
When running a socially responsible business, you must consider other factors beyond financial gains. Kas yra cholesterolis ?. Basic to intermediate knowledge.