<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رياضة

اليوم: منتخبنا الوطني يواجه منغوليا بحثاً عن الفوز

عدن توداي- خاص:

يواجه منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت اليمن ، منتخب منغوليا في ختام مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا 2023.
ويدخل منتخبنا المباراة التي سيحتضنها الاستاد الوطني في منغوليا بحثاً عن الفوز وتعويض خسارته الماضية امام الفدائي الفلسطيني ، وسعياً إلى تحقيق انتصاره الأول في التصفيات ورفع رصيده إلى أربع نقاط .
مواجهة الغد ستجمع الجريحين وستكون مباراة صعبة ومهمة لكلا المنتخبين الذين سيلعبان من أجل حفظ ماء الوجه وتحسين الترتيب النهائي للمجموعة .

هل هناك حظوظ لتأهل منتخبنا
الفوز وحدة قد يمنح منتخبنا بصيص أمل للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا وفق حسابات معقدة وانتظار نتائج باقي المنتخبات في المجموعات الأخرى والتي قد تساعد منتخبنا في الحصول على احدى البطاقات التي ستُمنح لأفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني .
وللعلم فإن 3 بطاقات من بطائق أفضل مركز ثاني قد حُسمت ، حيث توجد منتخبات في ثلاث مجموعات لديها 6 نقاط وهي (الثالثة – الرابعة – السادسة) ، والبطاقتان الأخيرتان تتنافس عليها ثلاث مجموعات وهي ( الأولى – الثانية – الخامسة)
وإذا أراد منتخبنا التأهل يجيب أن يتم السيناريو التالي:-
– الفوز على منتخب منغوليا بأربعة أهداف + فوز منتخب فلسطين على الفلبين بثلاثة أهداف .. او العكس بين منتخبنا وفلسطين.
– خسارة اندونيسيا من النيبال + خسارة الكويت من الأردن بأي نتيجة في المجموعة الأولى.. وفي حالة تمكنت اندونيسيا والكويت من تحقيق التعادل ، فيجب أن يفوز منتخبنا بأكثر من خمسة أهداف.
– خسارة ماليزيا من بنغلادش + خسارة تركمنستان من البحرين بأي نتيجة ضمن المجموعة الخامسة .. وفي حالة تمكنت ماليزيا وتركمنستان من تحقيق التعادل فيجب أن يفوز منتخبنا بأكثر من خمسة أهداف.
وبعيداً عن حسابات التأهل فيجب على منتخبنا أن يلعب لتحقيق الانتصار أولاً.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى