<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

شوقي هائل: أداء فريق الناشئين اشراقة إضافية ومصدر إلهام وتحفيز لكل اليمنيين

عدن توداي خاص

 

 

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الصقر الرياضي وداعم الرياضة المعروف “شوقي احمد هائل” ان أداء فريق منتخبنا الوطني للناشئين اشراقة إضافية ومصدر إلهام وتحفيز لكل اليمنيين

 

 

وقال رئيس نادي الصقر ورجل الأعمال اليمني رئيس مجلس إدارة بنك التضامن الأستاذ شوقي احمد هائل في تغريدة له على تويتر:

وقف اليمنيون جميعًا مساء أمس يُحيون بصوت واحد وحماس شديد أسود ⁧‫#اليمن‬⁩ الأشبال وهم يقدمون أداءً احترافيا في المباراة التي جمعتهم مع فريق المغرب الشقيق وانتهت بفوز الأخير

 

 

واضاف شوقي هائل قائلاً:

 

لا اعتبرها خسارة بل أعدها إشراقة إضافية من سجل الضوء المتجدد فينا والذي يحوي في طياته الكثير من رسائل التحفيز والالهام لشبابنا في مختلف المجالات ولنا ايضا كأجيال سابقة أن بلادنا الحبيبة ولادة وأنها كانت ولا تزال موطن الانجاز والاعجاز

 

 

واشاد شوقي هائل بمنتخب الناشئين قائلاً: هؤلاء هم أملنا الكبير ومستقبلنا الواعد من نفخر ونعتز بهم عاليًا، ونرى فيهم الخير لكل اليمن بإذن الله.

 

هذا وخسر المنتخب اليمني للناشئين، مساء الإثنين، أمام نظيره المغربي في مباراة نصف نهائي كأس العرب للناشئين التي تقام في الجزائر.

 

 

 

وودع المنتخب الوطني للناشئين بطولة كأس العرب لكرة القدم تحت 17 عاماً، بعد خسارته أمام نظيره المغربي بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب عبدالكريم كروم في مدينة سيق الجزائرية مساء يوم الإثنين في ختام منافسات الدور نصف النهائي.

 

وقدم أسود اليمن أداءاً احترافياً رائعاً وقتالياً في شوط المباراة الاول، واضاع مهاجمونا فرص ذهبية لم تترجم لاهداف، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني تراجع اداء الأحمر اليمني للدفاع، مع ازدياد الهجمات الخطيرة لمنتخب المغرب، والتي كان اخطرها بالدقيقة 56، وفي الدقيقة 78 تمكن المنتخب المغربي من التسجيل عن طريق معاذ بكيزان، وفي الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع سجل المغربي سعيد الرافعي الهدف الثاني بالدقيقة95

 

وكان نجوم اليمن الصغار ، قد وصل إلى المربع الذهبي بعد تخطيهم عقبة الدور التمهيدي، وصدارتهم لمجموعتهم الثانية بخمس نقاط، جمعوها من فوز على عُمان بثلاثية نظيفة، وتعادلين إيجابيين بهدف لمثله أمام تونس وليبيا، قبل أن يهزم السودان بهدف نظيف في ربع النهائي.

 

ويتواجه منتخبي الجزائر والمغرب في نهائي الكأس يوم الخميس المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.