<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

الشاجري يناقش مع إدارة بنك الامل عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة الدورة 13

عدن توداي – خاص:

بتوجيهات من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور / محمد الزعوري ومعالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن الاستاذ/احمد حامد لملس والمدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية الاستاذة/نجلاء الصياد

التقى الاستاذ/ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية م/عدن بمدير بنك الامل الاستاذ/بكيل الهمداني حيت ناقش الشاجري مع مدير بنك الامل اجراءات صرف الدورة 13للحوالات النقديه الغير مشروطة الممؤلة من البنك الدولي بالشراكة مع اليونسيف وصندوق التنمية الاجتماعي حيت بدء اليوم الصرف الايصالي المتنقل للحالات من كبار السن والعجزة والامراض على أن يبداء الصرف العام لكافة المستفيدين المستفيدات بتاريخ 20يونيو، لتشمل العملية كافة المستفيدين من الحوالات النقدية الطارئة وحتى تسير عملية الصرف ضمن الاجراءات وحصول المستفيد على المستحقات بكل يسر وسهوله .

كما ناقش اللقاء المعوقات والصعوبات التى واجهها ضباط التيسير في المراحل السابقة والعمل على ايجاد حلول سريعه لخدمة المستفيدين ، وشدد الشاجري على الاخوة في بنك الامل بالتجاوب السريع للبلاغات المقدمة من قبل ضباط التيسير لتسهيل عملية الصرف والزام الصرافين بالمواعيد المحددة، وكذا اتباع الارشادات الوقائية من انتشار مرض كوفيد19.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. أنا مصمم حدائق محترف ولدي خبرة واسعة في تنسيق حدائق الفنادق بالرياض. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.