<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

خبر سار لكافة الموظفين في صنعاء

عدن توداي/متابعات:

نقلت وسائل اعلام موالية للحوثيين خبر مفاده التالي:

بدأت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات اليوم الاثنين بصرف النصف الأول من معاش سبتمبر ٢٠١٨م للمتقاعدين المدنيين عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة والمحافظات.

وأكد رئيس الهيئة إبراهيم أحمد الحيفي استكمال إجراءات ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف اعتباراً من اليوم الاثنين .. داعياً المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه لمكاتب البريد، مصطحبين معهم الوثائق المطلوبة.

ونوه بالجهود التي شاركت وساهمت في تجاوز الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن فضلاً عن السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصاد الوطني التي أدت إلى أزمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والانسانية والمصرفية وأخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

وأشار الحيفي إلى أن الهيئة وفي اطار اهتمامها المستمر بالمتقاعدين وتخفيف معاناتهم بسبب الحصار المفروض على اليمن من قبل دول العدوان، تسعى جاهدة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركات تصميم حدائق في الرياض.