<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

علوان الشيباني ..الراحل بهدوء الزاهد

بقلم الاسيف / جمال عبد الرحمن الحضرمي:

يدرك المرء من اول لقاء به انه ذلك الرجل العصامي الذي يعمل بهدوء ، بعقل المفكر ، وبأداء رجل الاعمال النبيه والمخلص، وبسلوك الانسان الخير العارف بمعانيها، تلك الصفات التي عرفتها فيه من خلال تكرار لقاءاتي به ، عبر جلسة تعارف معه في مكتبه اكثر قربا برفقة الدكتور /احمد محمد مكي صديقه المحب له ، كان هذا اللقاء القريب ، اما لقائي به البعيد ففي عدة لقاءات عمل وندوات مختلفة حول السياحة وانشطتها ، او في اتحاد الغرف التجارية لتدارس انشطته وفعالياته ،وكان اخرها يوم 5/9/2021م بمقر فندقه (شهران ) في صنعاء اثناء ورشة العمل حول (كتاب الهجرة اليمنية ) الذي شاركت فيه مع عدد من الباحثين والعلماء المتخصصين بعلم الاجتماع والاقتصاد ، ليكون ثمرة جهد فكري دعى اليه المفكر والانسان /علوان سعيد الشيباني ، وانفق عليه عبر مؤسسته الخيرية والعلمية مؤسسة الخير التنموية .
رحل عنا صاحب أكبر مجموعة سياحية يمنية في يوم الأربعاء الموافق 8/يونيو /2022م انه رجل الأعمال البارز ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العالمية علوان سعيد الشيباني،
وكما يقول هو عن نفسه (كثيرةٌ هي الآمال والأحلام، والأكثر منها رضانا عن كل ما تحقق )، فالرضا ميزة الواثق من نفسه الخبير بقدراته ومهاراته، الحصيف في تعامله مع الغير ، والمدرك للمتغيرات من حوله ،انه علوان الشيباني الذي ترجل تاركا الحياة الدنيا ، ليعتلي فوق عرش محبيه ، ومن عرفه في كافة اعماله الإنسانية والخيرة .
رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته وعزائنا لكل من عرفه وأهله بان يعصم الله قلوبهم ..انا لله وانا اليه راجعون .
في صنعاء .. يوم الاثنين الموافق 13/6/2022م .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Multi camera editing & render setting.