<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

علي ناصر محمد يدعو إلى فتح مطار الريان

عدن توداي- خاص:

دعا الرئيس على ناصر محمد إلى فتح مطار الريان واستئناف الرحلات الجوية فيه.
وقال الرئيس على ناصر في تصريح له أن” نشر مؤخراً مقطع فيديو عن افتتاح مطار الريان في عام 1982م، وكان هذا المشروع هدية لحضرموت التاريخ والحضارة من دولة الكويت التي دعمت المشروع بنصف التكاليف وقد كلف حينها 30 مليون دولار.
وأوضح الرئيس على ناصر بأن دعم الكويت هو امتداد للمساعدات الأخوية والإنسانية التي كانت تقدمها للمدارس والمستشفيات والطرقات وغيرها من المشاريع.
مبيناً أن المطار انجز بواسطة شركة هندية حيث كانت بعض دول المنطقة قد احتجت على إنشاء هذا المطار باعتباره مطاراً عسكرياً وعلى حدودها وهو ليس كذلك، ولم يستخدم في أي نشاط عسكري. وإنما كان الهدف منه خدمة المواطن في حضرموت والمهرة لأنه أول مطار على شاطئ بحر العرب خارج عدن.
وأشار الرئيس علي ناصر بأن توقف نشاط المطار بعد حرب 2015م قد تسبب بمعاناة المواطنون الذين يضطرون بالذهاب إلى مطار سيئون ومطارات أخرى.
وطالب الرئيس على ناصر محمد الأشقاء والمسؤولين بفتح هذا المطار المدني وغيره من المطارات امام المواطنين في المكلا وغيرها من المدن والقرى الساحلية لتخفيف معاناتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Viral creator business gossips. Lieknejimas ir svorio mažinimas yra ilgas ir dažnai sunkus kelias, todėl daug žmonių ieško būdų, kaip jį pagreitinti.