<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
وفيات

محافظ الضالع يعزي في وفاة البروفيسور محسن وهيب عميد تربية صبر

الضالع/عدن توداي: خاص:

نعى محافظ محافظة الضالع اللواء علي مقبل صالح وفاة البروفيسور محسن قاسم وهيب وكيل محافظة عدن للشئون التعليمية عميد كلية التربية صبر ، الذي إرتقى إلى جوار ربه مساء اليوم الأحد في إحدى مشافي العاصمة المصرية القاهرة.

ووصف اللواء مقبل وفاة الأكاديمي الكبير محسن وهيب بالفاجعة معتبراً رحيله خسارة مؤلمة للسلك التعليمي الأكاديمي وللأمة الجنوبية بأكملها، لما يمثله من قامة علمية شامخة في رحاب العلم والمعرفة.

وعدد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل مناقب الفقيد، مشيراً إلى حقبة نضالية طويلة سطرها في حياته الوطنية المفعمة بالعنفوان الثوري السلمي وفي دروب العلم على امتداد أرض الجنوب.

وقال مقبل في برقية النعي أنه وبالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء السلطة المحلية بمحافظة الضالع يتقدمون بخالص العزاء والمواساة لأسرة وأهل وذوي الفقيد الراحل وفي مقدمتهم أولاده الدكتور عبدالعزيز والدكتور وضاح والمحامي شايع والمهندس محمد وكافة آل وهيب وجميع افراد أسرتهم الكريمة وكل أبناء الشعب، بهذا المصاب الجلل، سائلين من الله تعالى أن يغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله و إنا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. Developing effective pricing strategies is crucial for the success of a business. Perfect click – photography learning institute.